الرئيس السوداني يبحث مع أمير الكويت الأمن الغذائي

 

الكويت – الوطن – وكالة الانباء الكويتية – كونا  عرب الان : عقد أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح جولة محادثات مع الرئيس السوداني عمر البشير، هدفها تعزيز التعاون بين البلدين، وذلك عقب ذهاب البشير إلى الكويت في زيارة رسمية تستغرق يومين رافقه خلالها وفد رفيع المستوى ضمن جولة خليجية تشمل البحرين.

البشير يتفقد معرض (آيدكس) ويشيد بدور هيئة التصنيع الحربي

 

الخرطوم : البيان الاماراتية – الخليج – وام أشاد المشير عمر البشير رئيس الجمهورية بالدور الذي تضطلع به هيئة التصنيع الحربي وما تقوم به من انتاج في مجال الدفاع .

رئيس الجمهورية يشيد بالقوات الجوية السودانية والسعودية


مروى  وكالات - وجه المشير عمر البشير رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة الشكروالاشادة للقوات المسلحة السودانية ،التي استطاعت من خلال مشاركتها الخارجية وادائها المهني المتميز ان تلعب دورا محوريا في تطوير العلاقات مع الاشقاء في المملكة العربية السعودية ،وكافة دول الخليج التي تشارك في التحالف العربي لدعم الشرعية واستعادة الأمن والاستقرار في ربوع اليمن .

الرئيس السوداني يزور «واحة الكرامة» ويعرب عن تقديره لبطولات أبناء الإمارات


   البيان الاماراتية – الخليج – وكالة وام –   قام الرئيس عمر حسن أحمد البشير، رئيس جمهورية السودان الشقيقة -أمس - بزيارة واحة الكرامة في أبوظبي.

القمة العربية تبحث مبادرة السودان


موقع الوحدة الاخباري :أعد كبار المسئولين للمجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري للقمة العربية في دورتها الـ28 في ختام اجتماعه أمس الخميس بالبحر الميت مشاريع القرارات بشأن البنود المدرجة على جدول أعمال القمة ضمن الملفين الاقتصادي والاجتماعي.

البشير يهدد باستخدام القوة ضد المتظاهرين

 

الخرطوم : الخليج - الراية - الحياة - الشرق الاوسط هدد الرئيس عمر البشير أمس باستخدام القوة ضد تظاهرات المعارضين لنظام حكمه كما حدث في سبتمبر 2013 عندما قتل عشرات خلال صدامات من هذا النوع.

«اتفاق تهدئة» بين مصر والسودان


الحياة اللندنية – الاهرام المصرية – وكالة انباء الشرق الاوسط   :- في محاولة لمنع التصعيد على خلفية تراشق إعلامي وسياسي بين القاهرة والخرطوم، اتفق وزيرا خارجية مصر سامح شكري والسودان إبراهيم غندور في اتصال هاتفي صباح أمس، على إصدار بيان مشترك يؤكد «عمق وخصوصية» العلاقات المصرية- السودانية.

السودان يُجدِّد رفضه القاطع لانتهاك حرمة الاراضي المقدسة

   

الخرطوم – الخليج الاماراتية - السوسنة الاردنية  - جدَّد السودان رفضه التام والقاطع للانتهاك الصارخ لحرمة الأراضي المقدسة. وأعلن تضامنه ووقوفه بصلابة إلى جانب المملكة العربية السعودية الشقيقة، دفاعاً عن حرمة مهبط الوحي وقبلة المسلمين. وأشاد بالصورة التي خرج بها موسم الحج الأخير.

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
72982
اليوماليوم4
الأمسالأمس376
هذا الاسبوعهذا الاسبوع284
هذا الشهرهذا الشهر8093
الجميعالجميع72982
الأعلى زيارة 04-20-2017 : 438
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 40
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

خدمة الرسائل القصيرة

رقم المستلم

نص الرسالة:

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية