المقالات

البشير يتعهد بدعم جامعة كرري لتصبح المنارة التعليمية الأولى بين المؤسسات التعليمية على النطاق الإقليمي والعالمي

أكد المشير عمر حسن أحمد البشير رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، اهتمامه المتعاظم ببناء القوات المسلحة؛ الدرع الواقي للتحديات التي تواجه الوطن.

 

وأشاد سيادته خلال افتتاحه مجمع كليات الفريق أول مهندس ركن عبد الرحيم محمد حسين؛ بجامعة كرري، ولقائه بمنسوبي الجامعة اليوم بام درمان؛ بحضور وزير الدفاع ورئيس الأركان المشتركة ووالي ولاية الخرطوم، ومنسوبي القوات المسلحة بدور جامعة كرري في تطوير القوات المسلحة والتصنيع الحربي ورفدها بالكوادر المتخصصة؛ ليكون الرائد في الصناعات العسكرية، مثمناً جهود الجامعة في رفع التأهيل والتدريب للضباط من خلال برامج التجسير والدورات المهنية لضباط الصف.

وتعهد البشير بدعم جامعة كرري في مشروعاتها كافة؛ لتصبح المنارة التعليمية الأولى بين المؤسسات التعليمية على النطاق الإقليمي والعالمي مضيفاً “هدفنا بناء جامعة متكاملة لخدمة القوات المسلحة وزيادة نسبة القبول وتخفيض الرسوم لأبناء العسكريين”.

وقال رئيس الجمهورية إن الجامعة ولدت قوية وحجزت مكانة متقدمة وسط الجامعات السودانية، وأردف قائلاً: أنا راضٍ تمام الرضا عن جامعة كرري، موضحاً أن خريجي جامعة كرري عليهم طلب كبير من كل المؤسسات وسوق العمل.

وأشار سيادته إلى مشاركة القوات المسلحة في المعارض العسكرية بدولة الإمارات وجنوب أفريقيا لعرض الصناعات الدفاعية السودانية. وثمن جهود الفريق أول مهندس ركن عبد الرحيم محمد حسين وما حققه من إنجازات في ساحات القوات المسلحة ومنها فكرة إنشاء جامعة كرري، مشيداً بدور إدارة الجامعة والمعلمين وكل الجهات ذات الصلة في إنجاح مسيرة الجامعة، مبيناً أن الزيارة بغرض الوقوف على أداء الجامعة وخطتها المستقبلية .

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
78604
اليوماليوم44
الأمسالأمس60
هذا الاسبوعهذا الاسبوع394
هذا الشهرهذا الشهر2326
الجميعالجميع78604
الأعلى زيارة 04-29-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 33
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية