المقالات

نائب الرئيس: الدولة ملتزمة بعدم تأثير الزيادات على الفقراء

 

أكد نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبدالرحمن، التزام الدولة بعدم تأثير القرارات الاقتصادية الأخيرة، الخاصة بإعادة هيكلة الدعم، على الفقراء ومحدودي الدخل والعاملين. وقال إنها تأتي في إطار إصلاح الدولة التي اختتمت بالحوار الوطني.

 

 وأوضح حسبو، لدى مخاطبته اللقاء الجماهيري باستاد الدامر، السبت، بمناسبة تدشين المعدات الرياضة لأندية نهر النيل، أن إعادة هيكلة الدعم من أجل محدودي الدخل. وأشار إلى أنه تمت زيادة المرتبات ودعم الخدمات والتعليم والتأمين الصحي وعمليات الكلى والسرطان وتوطين العلاج بالإضافة إلى دعم الزراعة والصناعة والكهرباء للفقراء وزيادة الدعم الاجتماعي والتأمين الصحي لأكثر من 700 ألف مواطن.ونوه إلى الاستمرار في دعم التأمين الصحي وزيادة التغطية.وأبان حسبو أن إعلان الحوار هدف لجمع الصف الوطني وتحقيق الوفاق باعتبار أن الحرب تورث الدمار والتشرد. وقال إن قبول الحوار لا يعني الضعف وإنما يعني قبول الآخر والتراضي، حيث تم بموجب قبول الآخر إرساء منهج سوداني بتوافق غالب القوى السياسية والمجتمعية.وأضاف أن الحوار نقل ثقل العملية السياسية إلى الداخل وتوصل إلى وثيقة وطنية ستصبح أساساً للدستور. ووجَّه بتأهيل استاد الدامر، مؤكداً وقوف الدولة مع نهر النيل ودعمها لتصبح الولاية الأولى في الزراعة والصناعة.

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
122020
اليوماليوم508
الأمسالأمس632
هذا الاسبوعهذا الاسبوع508
هذا الشهرهذا الشهر6900
الجميعالجميع122020
الأعلى زيارة 12-05-2017 : 696
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 81
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية