المقالات

مساعد رئيس الجمهوريه يثمن دور الإعلاميات فى كافة قضايا البلاد

أكد المهندس ابراهيم محمود حامد مساعد رئيس الجمهوريه نائب رئيس المؤتمر الوطنى لشؤون الحزب أن الإعلام هو الذي يقود الأمم .

 

 جاء ذلك لدي مخاطبته امس ملتقي الإعلاميات السنوي الذي نظمته أمانة شئون المرأة بالمؤتمر الوطني تحت شعار (اعلاميات للوطن ) بقاعة الصداقة . وأضاف أن هذا الاجتماع من أهم الاجتماعات التي تمت لانه يرتكز علي قاعدة متينه أساسها المرأة لتحقيق رساله قوية عبر المرأة الإعلامية.وحيا سيادته الرعيل الأول من الإعلاميات السودانيات. وقال إننى شاهد عصر أن المرأه السودانية بصفة عامة والاعلامية خاصه كانت الركيزة التي استندنا عليها ونحن نواجه الاستهداف في كل انحاء السودان. مشيرا الي استمرار الاستهداف والتحدي للأمه من خلال المحكمة الجنائية ودعاوي الإبادة الجماعية وكانت المرأة الإعلامية مدافعه عن الوطن في كافة المحافل وتشهد هذه القاعة بدفع المرأة للحوار ونبذ العنف و أن يصبح حوار ثقافه وسلام ووفاق.وأكد ابراهيم محمود اهتمام الرئاسة بدعم الإعلاميات في كافة المجالات والعمل علي تبني جائزة سنوية للاعلامية المتميزة. وكان قد تم تكريم عدد من قيادات المرأة اللاتي عملن في الإعلام.

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
78617
اليوماليوم57
الأمسالأمس60
هذا الاسبوعهذا الاسبوع407
هذا الشهرهذا الشهر2339
الجميعالجميع78617
الأعلى زيارة 04-29-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 25
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية