المقالات

غندور يلتقي سفير الاتحاد الاوروبي

 التقى البروفيسور إبراهيم غندور وزير الخارجية  امس بسفير الاتحاد الاوروبي الجديد بالخرطوم جان ميشيل رحب الوزير بالسفير، متمنيا له التوفيق في مهمته بالسودان، ومؤكدا له استعداد وزارة الخارجية لتسهيل مهمته في السودان .

وقد تناول اللقاء الدور المهم الذي يلعبه السودان في دعم السلم والأمن الإقليميين خاصة في جنوب السودان وليبيا وكذلك ما يتعلق بمحاربة التطرّف والإرهاب ،كما تم بحث سبل تطوير وترقية العلاقات بين السودان والاتحاد الأوروبي في كافة المجالات.موقع البشير – غندور يلتقي سفير الاتحاد الاوروبي// التقى البروفيسور إبراهيم غندور وزير الخارجية  الخميس 10 نوفمبر 2016م بسفير الاتحاد الاوروبي الجديد بالخرطوم جان ميشيل . رحب الوزير بالسفير، متمنيا له التوفيق في مهمته بالسودان، ومؤكدا له استعداد وزارة الخارجية لتسهيل مهمته في السودان .وقد تناول اللقاء الدور المهم الذي يلعبه السودان في دعم السلم والأمن الإقليميين خاصة في جنوب السودان وليبيا وكذلك ما يتعلق بمحاربة التطرّف والإرهاب ،كما تم بحث سبل تطوير وترقية العلاقات بين السودان والاتحاد الأوروبي في كافة المجالات.

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
77641
اليوماليوم184
الأمسالأمس236
هذا الاسبوعهذا الاسبوع889
هذا الشهرهذا الشهر1363
الجميعالجميع77641
الأعلى زيارة 04-29-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 2
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية