المقالات

بكري يفتتح الورشة التدريبية الإقليمية حول الاتصالات

 افتتح النائب الاول لرئيس الجمهورية الفريق بكري حسن صالح امس الورشة التدريبية الاقليمية حول الاتصالات خلال الازمات في مجال السياحة بحضور وزير السياحة والآثار وحماية الحياة البرية والامين العام للمنظمة العالمية للسياحة وعشرين مشاركا من الخارج واربعين من الداخل .

 

اكد النائب الاول اهمية السياحة في الدخل القومي وعدد إمكانيات السودان السياحية.واشار الى الاستقرار السياسي والاقتصادي في البلاد ما مكن من جذب أعداد هائلة من السواح ،مشيرا الى الاصلاحات الاقتصادية والحوار الوطني الذي انتظم في البلاد.ورحب سيادته بزيارة الامين الى السودان. وقال إنها تشكل سندا فنيا ودعما للسياحة في البلاد واستكمال المسح السياحي .وعدد الوزير ابوزيد مكونات السياحة في السودان والجواذب السياحية في كل ولاية من ولايات السودان واستعرض الانجازات التي تمت في مجال الترويج للسياحة داخل السودان وخارجه وخطط الوزارة المستقبلية.واشاد بالامين العام بالمنظمة وبالجهود التي يبذلها لترقية السياحة .

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
78617
اليوماليوم57
الأمسالأمس60
هذا الاسبوعهذا الاسبوع407
هذا الشهرهذا الشهر2339
الجميعالجميع78617
الأعلى زيارة 04-29-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 31
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية