المقالات

وزير الاعلام : منبر الوزارة المقبل سيكون بحضور ومشاركة مساعد رئيس الجمهورية

كشف الدكتور أحمد بلال عثمان وزير الإعلام أن الحديث الأسبوعي لمنبر الوزارة سيكون يوم 19 ديسمبر المقبل تزامنا مع إعلان الاستقلال من داخل البرلمان بحضور مساعد رئيس الجمهورية الاستاذ موسى محمد أحمد.

 

وأضاف الوزير في الحديث الأسبوعي لمنبر وزارة الإعلام امس والذي استضاف قادة وزارة الشباب والرياضة الاتحادية أن المنبر سيكون غير تقليدي يتحدث فيه عدد من الشخصيات الإعلامية التي شاركت في الإعلان منهم البروفيسور علي شمو و فضل الله محمد ومعتصم فضل.

وقال بلال إن بشريات كثيرة تحل على البلاد هذا الشهر أبرزها المولد النبوي الشريف وذكرى إعلان الاستقلال من داخل البرلمان، مشيرا إلى أنها ذكرى يجب الوقوف عندها كثيرا ، كما أشار إلى الوفد الأمريكي الذي يزور البلاد للتباحث بشكل جدي مع مسئولي البلاد للوصول إلى اتفاقات يمكن لها أن تسهم في رفع العقوبات التي طالت كل قطاعات الشعب السوداني والتي وصفها بأنها تنافي حقوق الانسان، منوها إلى أن المصالح المشتركة تتحكم في وضع المتغيرات على السياسة الأمريكية الثابتة ووصف شخصية الرئيس الامريكي الجديد دونالد ترامب بالمباشرة مما قد يسهم ذلك في تحولات إيجابية لصالح علاقات البلدين.

وجدد وزير الإعلام نفيه حل آلية 7+7 وقال انها كانت لها مهام لخارطة الطريق تحولت لآلية متابعة تنفيذ مخرجات الحوار بعد انضمام آخرين لها وأضاف أن انتخاب البرلمان سيكون حرا مباشرا حسب نص الدستور، مؤكدا إمكانية إضافات بالتعيين يحسم بعد اجتماع لجنة المتابعة مع السيد رئيس الجمهورية.

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
88771
اليوماليوم79
الأمسالأمس88
هذا الاسبوعهذا الاسبوع229
هذا الشهرهذا الشهر1956
الجميعالجميع88771
الأعلى زيارة 04-29-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 3
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية