المقالات

رئيس الجمهورية يخاطب مؤتمر التغطية الصحية الشاملة

 

يخاطب المشير عمر البشير رئيس الجمهورية صباح اليوم الأحد بقاعة الصداقة الجلسة الافتتاحية لمؤتمر التغطية الشاملة بالخدمات الصحية والذي تنظمه وزارتا الصحة الاتحادية والرعاية والضمان الاجتماعي بالتعاون مع عدد من المنظمات الدولية.

 

كما سيتسلم وثيقة الالتزام من وكلاء الوزارات الاتحادية بتطبيق التغطية الشاملة.كما سيخاطب الجلسة الافتتاحية وزير الصحة الاتحادية ووزيرة الرعاية والضمان الاجتماعي بجانب الممثل القطري لمنظمة الصحة العالمية، الممثل القطري للبنك الدولي والممثل القطري للاتحاد الأوروبي. كما تشتمل على عرض فيلم وثائقي عن التغطية الشاملة.واوضح بحر ادريس ابوقردة وزير الصحة أن المؤتمر يعتبر نقلة متقدمة في اطار الشراكة التي تقوم بها الوزارة مع المهتمين بالشأن الصحي لمساندة جهود السودان في التغطية الشاملة بالخدمات الصحية لتنمية القطاع الصحي بالبلاد، موضحا أن المؤتمر يهدف لجعل التغطية الشاملة واقعا ملموسا من خلال اصلاح القطاع الصحي والتعاون متعدد القطاعات لتحقيق اهداف التنمية المستدامة.

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
75766
اليوماليوم314
الأمسالأمس463
هذا الاسبوعهذا الاسبوع118
هذا الشهرهذا الشهر314
الجميعالجميع75766
الأعلى زيارة 04-29-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 54
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية