المقالات

رئيس الجمهورية يتعهد بإكمال مشروعات التنمية والخدمات بالبحر الأحمر

 

تعهد المشير عمر البشير رئيس الجمهورية بتنفيذ كافة الوعود التي قطعها لمواطني ولاية البحر الأحمر وعلى رأسها حل مشكلة مياه بورتسودان ومدن وأرياف الشرق كلها ،

وأكد لدى مخاطبته ختام مهرجان البحر الأحمر للسياحة والتسوق العاشر باستاد بورتسودان مساء امس أن قضايا المياه والتعليم والصحة تجد كل الاهتمام من الدولة، مشيرا إلى أن المهرجان يعد سنة حميدة سنتها الولاية وتبعتها الولايات الاخرى وقد أحدث حراكا اقتصاديا واجتماعيا وتنمويا بالولاية ، ونوه إلى أن التنمية التي انتظمت الولاية هي ثمرة من ثمرات السلام، داعيا أبناء الشرق للحفاظ عليه.

وحيا رئيس الجمهورية دولة الكويت حكومة وشعبا لرعايتها برامج صندوق تنمية الشرق، مشيدا بجهود حكومة الولاية في تحقيق التنمية في كافة ربوعها.

من جانبه عدد الأستاذ علي أحمد حامد والي الولاية إنجازات حكومته في العام المنصرم وعلى رأسها تأهيل مشروع دلتا طوكر وإنشاء مئات السدود لحصاد المياه وتوزيع الشتول البستانية وإنتاج الموز للصادر وتوزيع قوارب الصيد للمواطنين. ولفت إلى جهود الولاية لتطوير السياحة، داعيا المواطنين للسياحة الداخلية بالولاية خلال الاجازة الصيفية.

من جهته اوضح د. محمد ابو زيد وزير السياحة الاتحادي ان السياحة اصبحت تأخذ موقعها الطبيعي في دعم الاقتصاد الوطني خاصة ان السودان يمتلك كافة مقومات السياحة، واشار إلى ان السياحة من شأنها تحريك العديد من القطاعات وتساهم في تنمية المجتمع بصورة كبيرة.

إلى ذلك اعتبر الفريق طيار الفاتح عروة العضو المنتدب لشركة زين راعي المهرجان بورتسودان عروس السودان كله ، مؤكدا مواصلة شركته لرعاية المهرجان من منطلق المسؤولية الاجتماعية.

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
75381
اليوماليوم392
الأمسالأمس432
هذا الاسبوعهذا الاسبوع2683
هذا الشهرهذا الشهر10492
الجميعالجميع75381
الأعلى زيارة 04-27-2017 : 442
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 44
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية