المقالات

نائب رئيس المؤتمر الوطني : المؤتمرات التنشيطية بالخرطوم أحدثت حراكا سياسيا وتنظيمياً واجتماعياً

 

أكد المهندس إبراهيم محمود حامد نائب رئيس المؤتمر الوطني لشؤون الحزب أن المؤتمرات التنشيطية التي نظمها الحزب بولاية الخرطوم أحدثت حراكا سياسيا وتنظيمياً واجتماعياً هائلاً وغير مسبوق وفعلت عضوية المؤتمر الوطني وهياكله بكل أحياء ولاية الخرطوم داعياً عضوية المؤتمر الوطني المنتشرين بولاية الخرطوم وكل ولايات السودان للتباهي بما حققه الحزب والحكومة من إنجازات استراتيجية وتنموية وخدمية لاسيما بسط الأمن والاستقرار في كل أنحاء السودان وكسر شوكة التمرد وتوفير الخدمات الضرورية للمواطنين أينما كانوا.

وأضاف إبراهيم محمود لدى مخاطبته تدشين مشروع تسجيل عضوية الحزب بالخرطوم الذي نظمه المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم بمركز الشهيد الزبير الدولي للمؤتمرات أن برنامج المؤتمر الوطني للانتخابات القادمة سيكون على رأسه توفير مزيد من الخدمات للشعب السوداني لاسيما خدمات الرعاية الصحية، داعياً عضوية الحزب بولاية الخرطوم لإحداث حراك مجتمعي مواز للحراك التنظيمي الذي أحدثته المؤتمرات التنشيطية وتحريك الأمة نحو زيادة الإنتاج والإنتاجية.

وعلى صعيد متصل أكد الفريق أول ركن مهندس / عبدالرحيم محمد حسين رئيس المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم أن مشروع حصر العضوية بالخرطوم نفذ بنسبة 80 % مبيناً أن برنامج الحصر يهدف للإحاطة بالعضوية وتفعيلها لتحريك المجتمع.

وأشار رئيس المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم لريادة الولاية بإعتبارها ولاية الفعل السياسي وأنها ركيزة المؤتمر الوطني، مشدداً على أعضاء المؤتمر الوطني بالولاية للاستعداد لقيادة حراك مجتمعي غير مسبوق في المرحلة المقبلة.

ومن جانبه أكد الأستاذ / محمد حاتم سليمان / نائب رئيس المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم أن مشروع حصر العضوية هو مشروع إستراتيجي وحيوي للحزب بالولاية، مبيناً أنه استعداد مبكر للانتخابات القادمة في كل مستوياتها.

وأضاف حاتم أن مشروع حصر العضويه يشمل بداخله خمسة عشر برنامجا منها إعداد السجل الحزبي الجديد واستخراج بطاقة الرقم الحزبي وتحصيل الاشتراكات بالرقم الموحد وتحزيم كل 100 عضو في حزمة متجانسة وتوزيع العضوية غير المستوعبة في هياكل الحزب في جمعيات طوعية تحقيقا لشعار (المؤتمر الوطني حزب في خدمة المجتمع) وتنفيذ مشروع الحزب الالكتروني وبناء قاعدة بيانات محوسبة للعضوية في كل حي و تنفيذ أهم برنامجين للحزب في الفترة القادمة وهما برنامج شعبة الأساس النموذجية وبرنامج تحريك الأمة نحو الإنتاج لعبور التحدي الاقتصادي، مؤضحاً أن كل ذلك يأتي في إطار تهيئة الحزب للمرحلة المقبلة استعدادا لخوض انتخابات اللجان الشعبية والمجالس التشريعية المحلية والانتخابات العامة في 2020م.

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
75801
اليوماليوم349
الأمسالأمس463
هذا الاسبوعهذا الاسبوع153
هذا الشهرهذا الشهر349
الجميعالجميع75801
الأعلى زيارة 04-29-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 51
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية