المقالات

نائب رئيس الجمهورية يدعو الى حشد الجهود الوطنية وتسهيل الجهود الدولية لتعزيز الوضع الإنساني في الجنوب


وجه حسبو محمد عبد الرحمن نائب رئيس الجمهورية بإيلاء قضية دولة جنوب السودان الاهتمام الكافي، وتشكيل لجنة لحصر الوافدين من اللاجئين الجنوبيين للسودان حتى تتمكن الحكومة وضع خطة متكاملة لمعالجة قضاياهم .

 

ودعا سيادته – لدى ترؤسه امس بالقصر الجمهوري اجتماع اللجنة العليا للعون الانساني؛ بحضور عدد من ولاة الولايات والمسؤولين المعنيين فى مجال العون الإنساني – دعا إلى حشد كافة الجهود الوطنية وتسهيل الجهود الدولية لتعزيز الوضع الإنساني فى الجنوب بكل المعينات الغذائية والدوائية وغيرها من المستلزمات الإنسانية .

وقال مفوض العون الإنساني الدكتور احمد محمد آدم – فى تصريحات صحفية – إن الاجتماع تداول حول عدد من القضايا المتعلقة بالشأن الإنساني وموقف تنفيذ التكليفات السابقة المتعلقة بتعزيز الأوضاع الإنسانية فى السودان، بجانب تداعيات المجاعة فى دولة جنوب السودان والإجراءات التى تم اتخاذها.

وأضاف سيادته، أن الاجتماع استعرض الموجهات الإنسانية المعدلة للعمل الإنساني فى السودان، لافتا الى أن نائب رئيس الجمهورية وجه فى هذا الصدد بضرروة التنسيق المشترك بين كافة الجهات لإنفاذ هذه الموجهات على الوجه الأكمل بصورة تمكن السودان من الالتزام والقيام بواجباته .

وأشار المفوض إلى أن الاجتماع تطرق الى عدد من القضايا المتعلقة بتسهيل الإجراءات الجمركية والإعفاءات للمنظمات ووضع الضوابط اللازمة .

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
110177
اليوماليوم319
الأمسالأمس579
هذا الاسبوعهذا الاسبوع1398
هذا الشهرهذا الشهر9887
الجميعالجميع110177
الأعلى زيارة 11-21-2017 : 562
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 52
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية