المقالات

البشير يلتقي آل محمود


الخرطوم   (سونا) – التقى المشير عمر البشير رئيس الجمهورية ببيت الضيافة امس ، سعادة أحمد بن عبد الله آل محمود نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء بدولة قطر ، الذي نقل تحيات أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني للرئيس البشير والشعب السوداني بالحوار الوطني وتنفيذ مخرجاته.

 

وقال آل محمود في تصريحات صحافية ببيت الضيافة، إن اللقاء تناول العلاقات الثنائية بين البلدين، ونتائج اجتماعات اللجنة الدولية لمتابعة إنفاذ وثيقة سلام دارفور. وأضاف أنه نقل لرئيس الجمهورية ارتياح وإشادة اللجنة الدولية لمتابعة إنفاذ وثيقة سلام دارفور خلال اجتماعها اليوم، بالاستقرار في دارفور. وشكر آل محمود السودان على استضافته للاجئين من دولتي جنوب السودان وسوريا. وأكد أهمية السودان والدور الذي يلعبه بالنسبة للاستقرار في المنطقة والعالم، خاصة في ظل الأوضاع التي تدور الآن.

من جانبه أوضح مجدي خلف الله رئيس مكتب متابعة سلام دارفور في تصريحات صحفية عقب اللقاء، ان رئيس الجمهورية، وجه باستمرار جهود الدوحة في اطار تنفيذ سلام دارفور. ووعد بتذليل العقبات التي تواجه التنفيذ، وفق مؤسسات الدولة القائمة. وقال إن المشير البشير شكر آل محمود علي الزيارة، واطلعه علي ما تم انفاذه تجاه السلام في دارفور، وبعض العقبات التي تواجه التنفيذ.

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
122368
اليوماليوم186
الأمسالأمس670
هذا الاسبوعهذا الاسبوع856
هذا الشهرهذا الشهر7248
الجميعالجميع122368
الأعلى زيارة 12-05-2017 : 696
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 120
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية