المقالات

النائب الاول لرئيس الجمهورية ورئيس مجلس مجلس الوزراء القومي : أولويات المرحلة القادمة تكوين حكومة الوفاق الوطني


الخرطوم  (سونا)  قال النائب الاول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي الفريق بكري حسن صالح ان أولويات حكومة الوفاق الوطني المقبلة تتمثل في تنفيذ مخرجات الحوار الوطني بشقيه التنفيذي والاهتمام بمعاش الناس وتعزيز الأمن والاستقرار.

 

جاء ذلك لدي لقاءه بمكتبه بمجلس الوزراء اليوم بالشخصيات القومية في اطار مواصلة مشاوراته مع القوي السياسية لتشكيل الحكومة القادمة ودعا الي تضافر الجهود لتنفيذ مخرجات الحوار ومقابلة تحديات المرحلة.

من جانبه أشار البروفيسور أبوبكر حمد أحد الشخصيات القومية ان اللقاء أكد علي دور الشخصيات القومية في تنفيذ مخرجات الحوار الوطني واستصحاب بقية الأحزاب والحركات المسلحة الممانعة ودفعهم للمشاركة في إنفاذ مخرجات الحوار.

الي ذلك أكد الدكتور اسماعيل عثمان أحد الشخصيات القومية ان اللقاء امن أيضا علي مراعات المشاركات الحزبية ومراعات الكفاءات بما يتناسب مع المرحلة القادمة مشيرا الي ان الوفد أعرب للنائب الاول عن ترحيبه بتعيينه رئيسا لمجلس الوزراء كما اشادوا بإطلاق سراح المحكومين معتبرين أن ذلك خطوة طبية في تهيئة مناخ الوفاق الوطني.

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
77641
اليوماليوم184
الأمسالأمس236
هذا الاسبوعهذا الاسبوع889
هذا الشهرهذا الشهر1363
الجميعالجميع77641
الأعلى زيارة 04-29-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 8
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية