المقالات

السفير السعودي: المملكة والسودان حريصان علي تطوير علاقات التعاون

 ابدى السفير على بن حسن جعفر سفير المملكة العربية السعودية بالخرطوم اهتمامه بتطوير العلاقات السودانية السعودية وخاصة في مجالات الاقتصادية والتجارية مشيرا إلى حرص قيادة البلدين لجعل هذه العلاقات انموذجاً .

 

واوضح في اللقاء الاعلامي بمقر السفارة بالخرطوم امس الاول ان اول نشاط له قام به تمثل في افتتاح مركز رجال الاعمال بسفارة بلاده لتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية وتشجيع رجال الأعمال السعوديين للاستثمار في السودان وخاصة الزراعة والاستفادة من تكليف وزير الدولة بالاستثمار ليكون مشرفاً علي الاستثمارات السعودية. وجدد السفير حرص المملكة العربية السعودية علي تعزيز وترقية علاقات التعاون الثقافي بين البلدين، قائلاً "إن بلاده تطمع في تعزيز التعاون الثقافي من خلال استمرارية مشاركتها في معرض الخرطوم الدولي للكتاب للعام 2017 م وتسهيل مشاركة السودان في معرض الرياض الدولي للكتاب مشيراً في هذا الخصوص الي جهود الملحقية الثقافية في ابتعاث الطلاب السعوديين للدراسة في الجامعات السودانية علي نفقة خادم الحرمين الشريفين والنفقة الخاصة. وحول الأزمة الخليجية اعرب السفير عن امله ان تتوصل الاطراف الي حل ينهي الأزمة .

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
111532
اليوماليوم553
الأمسالأمس551
هذا الاسبوعهذا الاسبوع2753
هذا الشهرهذا الشهر11242
الجميعالجميع111532
الأعلى زيارة 11-21-2017 : 579
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 41
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية