المقالات

أميرة قرناص تقدم أوراق اعتمادها للرئيس البوسني سفيرة للسودان

 

قدمت السفيرة / أميرة دَاووُد قرناص ، سفيرة السودان لدي جمهورية ايطاليا أوراق اعتمادها للرئيس البوسني ملادن ايفانيتش ، كأول سفيرة فوق العادة ومفوضة للسودان لدى جمهورية البوسنة والهرسك مقيمة في روما .

و نقلت السيدة السفيرة خلال اللقاء الذي جرى بقصر الرئاسة بالعاصمة البوسنية سراييفو تحايا السيد رئيس الجمهورية للرئيس ايفانتش ، وتمنياته للبوسنة بالتقدم والإزدهار ، وأوضحت سيادتها عمق العلاقات والمشاعر الطيبة التي يكنها الشعب السوداني لأشقائهم في البوسنة ، وأكدت على إستعداد الحكومة في السودان للتعاون اللا محدود مع الحكومة البوسنية لما فيه مصلحة البلدين والشعبين ، كما أبدت إستعدادها للعمل من أجل ترقية العلاقات الثنائية .

من جانبه ، أعرب الرئيس البوسني ملادن إيفانيتش عن سعادته لبدء العلاقات الدبلوماسية بين البوسنة والهرسك والسودان ، مبدياً إستعداد بلاده للتعاون الثنائي في كل المجالات ، ولاسيما المجال الإقتصادي ، طالباً نقل تحاياه إلى حكومة وشعب السودان .

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
110178
اليوماليوم320
الأمسالأمس579
هذا الاسبوعهذا الاسبوع1399
هذا الشهرهذا الشهر9888
الجميعالجميع110178
الأعلى زيارة 11-21-2017 : 562
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 53
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية