المقالات

اجتماع مشترك بين وزارة الداخلية وجهاز المغتربين لتعزيز التعاون والتنسيق في قضايا الهجرة

أشاد الدكتور كرار التهامي الأمين العام لجهاز تنظيم شؤون السودانيين بالخارج بنتائج الاجتماع المشترك الذي انعقد أمس  بمجلس الوزراء برئاسة السيد أحمد سعد عمر وزير رئاسة مجلس الوزراء المشرف على جهاز المغتربين للتنسيق بين الجهاز ووزارة الداخلية في ما يختص بقضايا الهجرة وإجراءات المغتربين .

 

وأكد وزير رئاسة مجلس الوزراء اهتمام النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي بقضايا السودانيين بالخارج وأهمية التنسيق وتعزيز العلاقة بين وزارة الداخلية وجهاز المغتربين في قضايا الهجرة المختلفة التي أصبحت هاجسا عالميا وتيسير الإجراءات الهجرية مبينا أن اهتمامه بملف المغتربين ناتج عن اهتمام الدولة بهذه الشريحة المهمة .

من جانبه أشاد الفريق شرطة د.حامد منان محمد وزير الداخلية برعاية جهاز المغتربين للسودانيين بالخارج وحرصه على معالجة مشاكلهم وقضاياهم مؤكدا متانة العلاقة بين الشرطة والجهاز وأن مخرجات الاجتماع المشترك ستجد الاهتمام اللازم لتنفيذها لمصلحة الوطن وأبنائه بالخارج.

وأكد الفريق أول شرطة هاشم عثمان الحسين مدير عام قوات الشرطة على أن المجمعات الجديدة حققت نجاحا بتبسيط الإجراءات الهجرية للمغتربين وإزالة المعوقات وأن الفرصة متاحة لتقديم خدمات جهاز المغتربين عبر النوافذ المخصصة بجانب شرطة الجوازات والجهات ذات الصلة في المجمعات لتتكامل الخدمات. كما أشاد الأمين العام لجهاز المغتربين بسير الإجراءات في مجمعات الشرطة الجديدة بولاية الخرطوم مؤكدا استعداد الجهاز للتعاون والتنسيق مع الجوازات لتبادل المعلومات عبر شبكة المعلومات في الجهاز وبطاقة المغترب والوسائط التقنية الأخرى التي تديرها إدارة تقنية المعلومات بالجهاز.

هذا وقد وجه السيد وزير رئاسة مجلس الوزراء بتشكيل لجنة مشتركة بين قوات الشرطة وجهاز المغتربين ومجلس الوزراء برئاسة مدير عام الشرطة لإحكام التنسيق في الإجراءات الهجرية .

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
109742
اليوماليوم463
الأمسالأمس500
هذا الاسبوعهذا الاسبوع963
هذا الشهرهذا الشهر9452
الجميعالجميع109742
الأعلى زيارة 11-17-2017 : 527
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 38
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية