المقالات

مساعد رئيس الجمهورية يستعرض متطلبات المرحلة المقبلة لترسيخ قيم الحوار الوطنى

أكد الاستاذ موسى محمد احمد مساعد رئيس الجمهورية ان التحدي الكبير الذي يواجه السودان احدث تغيير ملموس يحسه المواطن والمجتمع كنتيجة لمخرجات الحوار الوطني، وتنزيل مخرجاته علي ارض الواقع.

 

جاء ذلك في اللقاء التنويري حول الحوار الوطني الذي انعقد أمس بقاعة السلام ببورتسودان بحضور الفعاليات السياسية والمجتمعية بولاية البحر الأحمر، حيث استعرض موسي متطلبات المرحلة المقبلة المتمثلة في التفكير سويا لترسيخ مفاهيم وقيم الحوار لاحداث التطور الطبيعي في كافة المستويات وتطوير الموارد وزيادة الانتاج وتحقيق الاكتفاء الذاتي.

وشدد موسى على ضرورة ان تضطلع الدولة بمسوولياتها لتقوية الاحزاب السياسية، وادارة حوار ثنائي في المرحلة المقبلة لتحقيق الاصلاح السياسي لتفادي تكرار الازمة.

الي ذلك تحدث الاستاذ ابراهيم ابو فاطمة ممثلا للقوى السياسية بالولاية موضحاً أن الولاية تعتبر نموذجا لتطوير مخرجات الحوار الوطني بخلق واقع متجانس وقيادة سياسية وتنفيذية وتشريعية رائدة بالولاية.

من جانبه رحب الاستاذ هيناب محمد البدري ابو هديه نائب رئيس المؤتمر الوطني بالولاية بالحضور، موضحاً أن هذا اللقاء ياتي في اطار الطواف على الولايات للتنوير حول مخرجات الحوار الوطني، ومتطلبات المرحلة المقبلة.

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
91650
اليوماليوم57
الأمسالأمس96
هذا الاسبوعهذا الاسبوع325
هذا الشهرهذا الشهر2036
الجميعالجميع91650
الأعلى زيارة 04-29-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 30
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية