المقالات

الخارجية ترحب ببيان فريق الأمم المتحدة القطري في السودان حول رفع العقوبات الأمريكية عن السودان

 أعربت وزارة الخارجية في تصريح صحفي عن ترحيبها بالبيان الذي أصدره فريق الأمم المتحدة القطري في السودان بتاريخ أمس  الاثنين الموافق 10 يوليو 2017م، والذي أعرب فيه عن تطلعه إلى قرار ايجابي يتم بموجبه رفع العقوبات الأمريكية المفروضة على السودان.

 

وفيما يلي تورد سونا نص التصريح :

تصريح صحفي

تود وزارة الخارجية أن تعرب عن ترحيبها بالبيان الذي أصدره فريق الأمم المتحدة القطري في السودان بتاريخ أمس الاثنين الموافق 10 يوليو 2017م، والذي أعرب فيه عن تطلعه إلى قرار ايجابي يتم بموجبه رفع العقوبات الأمريكية المفروضة على السودان. كما تعبر الوزارة عن ارتياحها للحقائق والأدلة التي أبرزها البيان والتي أكدت التعاون الوثيق بين السودان والمجتمع الدولي في القضايا الانسانية على الصعيدين الاقليمي والدولي .

وإذ تثمن الوزارة عالياً روح البيان البناءة فإنها تؤكد مجدداً ترحيب حكومة السودان بالمقترح الأمريكي لإيصال المساعدات الإنسانية للمنطقتين خاصة في ظل تعمق أجواء الثقة والتفاؤل التي عززها قرار رئيس الجمهورية بتمديد وقف إطلاق النار من جانب واحد، ومواصلة مؤسسات الدولة الرسمية والمدنية تقديم المساعدات الإنسانية لأشقائها بدولة جنوب السودان .

وتنتهز الوزارة هذه السانحة لتؤكد مجدداً عزم حكومة السودان والتزامها بمواصلة التعاون وتعزيزه مع الأمم المتحدة وجميع الشركاء العاملين في الحقل الإنساني، وبذل كل الجهود لتحقيق السلام الدائم والتنمية المستدامة بالبلاد والعمل الدؤوب مع الشركاء الإقليميين والدوليين لصون السلم والأمن الدوليين .

 

صدر في يوم 10 يوليو 2017م

السفير قريب الله خضر

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
85325
اليوماليوم360
الأمسالأمس419
هذا الاسبوعهذا الاسبوع626
هذا الشهرهذا الشهر6641
الجميعالجميع85325
الأعلى زيارة 04-29-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 59
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية