المقالات

عضو برلماني : الحظر الإقتصادي علي البلاد إنتهاك لحقوق الإنسان

 

أكد العضو البرلماني وممثل جماعة أنصار السنة بالمجلس الوطني سليمان ابراهيم حماد ، إن العقوبات الإقتصادية الإمريكية علي السودان لا مبرر لها مؤكدا أن المتضرر الأول هو المواطن الذي حرم من كل التقنيات خاصة الرزاعية والنقل .

 

وقال في تصريح لسونا ان العقوبات الأمريكية علي السودان انتهاك لحقوق الإنسان وأنها أثرت كثيرا علي الإقتصاد السوداني وحرم المواطن من إستخدام التقنيات ومن قطع الغيار .

وقال حان الآوان لترفع تلك العقوبات خاصة وأن السودان استوفي كل ما هو مطلوب منه واضاف يجب ان تفرض العقوبات علي قادة التمرد في النيل الأزرق وجنوب كردفان الذين دائما ما يقومون بأعمال ضد حقوق المواطن خاصة اعتراضهم علي ايصال الإغاثة للمحتاجين .

وأشار سيلمان الي أن فترة الستة أشهر التي اشترطتها الإدارة الإمريكية التزم السودان بها لافتا الي اعلان رئيس الجمهورية عمر البشير وقف اطلاق النار لمدة ستة اشهر وهو تأكيد علي حرص السودان علي تحقيق الأمن والإستقرار والعمل علي راحة مواطنيه رغم الخروقات التي يقوم بها المتمردون .

( سونا )

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
109296
اليوماليوم17
الأمسالأمس500
هذا الاسبوعهذا الاسبوع517
هذا الشهرهذا الشهر9006
الجميعالجميع109296
الأعلى زيارة 11-17-2017 : 527
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 61
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية