المقالات

البشير يجدد إلتزام السودان بالوقوف مع شعوب العالم ضد المخدرات

 

 

 

 

 

جدد المشير عمر البشير رئيس الجمهورية القائد الأعلي لقوات الشرطة التأكيد علي وقوف السودان وقفة صلبة مع شعوب العالم للحد من إنتشار المخدرات والتي تمثل عاملا رئيسيا يهدد أمن الدول .

 

وأكد سيادته لدي مخاطبته اليوم الإحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات بقاعة الصداقة ، المشاركة الفاعلة في كل الجهود الدولية التي تبذل نحو عالم خال من المخدرات .

ودعا رئيس الجمهورية كافة الوزارات و لمؤسسات والجهات ذات الصلة بمضاعفة الجهود وتكثيفها للقضاء علي المخدرات مؤكدا حرص الدولة وإستجابتها لتقديم المعينات الفنية والمادية والقانونية والهيكلية التي تساعد في سد الطريق أمام إنتشارها .

وثمن سيادته عاليا الجهود المبذولة في المكافحة ووجه بقيام حملة توعوية شاملة تضم كل الجهات ذات الصلة من أجل ترسيخ القناعات بخطورة المخدرات وإعتبرها خط الدفاع الأول كما وجه بتكاتف المجتمع إبتداء من الأسرة والمؤسسات التعليمية والتربوية والإجتماعية بتوجيه خطاب جامع لشريحة الشباب للحيلولة بينهم والمخدرات ودفعهم الي ما ينفعهم .

وأشاد البشير بالنجاحات الكبيرة التي تحققت من كافة الأجهزة معربا عن شكره للجنة القومية لمكافحة المخدرات وحيا جهودها مؤكدا رعاية الدولة لها وثمن مبادرتها التي أصبحت هما عالميا ومحليا يستدعي التكاتف والجهد المشترك لمواجهة الوباء بغرس القناعات عن حقيقة المخدرات وما تمثله من أمر ينذر بخراب كبير يهدد الوجود الإنساني ويستهدف شريحة الشباب بصفة خاصة مؤكدا أن الوقاية خير من العلاج.

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
109279
اليوماليوم500
الأمسالأمس485
هذا الاسبوعهذا الاسبوع500
هذا الشهرهذا الشهر8989
الجميعالجميع109279
الأعلى زيارة 11-17-2017 : 527
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 48
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية