المقالات

السودانيون بالمانيا ينظمون وقفة من اجل رفع العقوبات الإقتصادية الأمريكية

وقف السودانيون المقيمون فى المانيا مساء أمس ببوابة برلين وجوار السفارة الامريكية لإيصال رسالة للإدارة الأمريكية بمطالب الشعب السودانى خارج السودان وحثها على رفع العقوبات الإقتصادية المفروضة على السودان منذ عشرين عاماً ورفع اسمه من قائمة الدول الراعية للأرهاب.

 

وشارك فى الوقفة سودانيون مقيمون فى مدن المانية اخرى بالإضافة الى المقيمين فى برلين ، ولفتت الوقفة انتباه المتواجدين فى ساحة بوابة برلين واخذت الصور الفوتغرافية وتساءل البعض عن اهداف الوقفة . كما سأل بعض الصحفيين الذى التقطوا الصور الفوتوغرافية وصور الفيديو عن ما يريدونه من الأدراة الأمريكية .

ورفع المشاركون شعارات تطالب برفع العقوبات الإقتصادية واعلام السودان التى لفتت إنتباه الجمهور المتواجد من كل انحاء العالم حيث يعتبر الموقع من المعالم السياحية الكبيرة فى المانيا ، ويشهد دائما تجمعات من مختلف الإتجاهات للتعبير عن الاراء والمواقف .

وجاء فى الشعارات عناوين "عشرون عاما من المقاطعة الإقتصادية ، تحمل الشعب الأعباء" ، " بنكى اقفل حسابى لأننى سودانى " ، وايضا شعار آخر يقول " عشرون عاما من المقاطعة على السودان" .

وقال السيد عز الدين حمدان العبيد المشارك من بون " نقف اليوم امام السفارة الأمريكية لنناشد الأدارة برفع العقوبات عن السودان وشعبه وقد تأثروا كثيرا بهذا القرار " واضاف " باسم الجاليات السودانية فى المانيا نطالب برفع العقوبات عن السودان الحبيب ".

فى السياق عبر السيد ولاء الدين عشرية عن رضاه بتوحد اهل السودان فى هذا اليوم ضد العقوبات المفروضة من الولايات المتحدة ، وقال اننا نرجو ان ترفع العقوبات متمنيا الخير للسودان وشعبه .

من جهته قال السيد مجدى عدلان انه من دواعى السرور الوقوف اليوم من جل رفع العقوبات التى دامت عشرين عاماً ونرفع صوتنا عالياً ونحن امام السفارة الأمريكية فى برلين أننا ضد هذه العقوبات آملين ان ترفع نهائيا ووجه تحيته لكل الشعب السودانى.

وجاءت الوقفة فى اجواء من الألفة والتحابب بين المشاركين مع ارتفاع شان الوطن فى صدورهم مما يؤكد انهم جزء من الوطن وما يمسه يمسهم . وانهى المشاركون الوقفة بتبادل التحايا وامنيات التلاقى حول الوطن.

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
85644
اليوماليوم309
الأمسالأمس370
هذا الاسبوعهذا الاسبوع945
هذا الشهرهذا الشهر6960
الجميعالجميع85644
الأعلى زيارة 04-29-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 14
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية