المقالات

وزير الدولة بالاستثمار يؤكد حرص السودان علي تعزيز علاقات التعاون مع جمهورية غانا

 

 

 أكد الاستاذ أسامة فيصل وزير الدولة بوزارة الاستثمار حرص حكومة السودان علي تعزيز علاقات التعاون مع مع جمهورية غانا الشقيقة فى مجالات الاستثمار والتجارة.

 

وقال خلال حديثه أمس في فاتحة أعمال الملتقي السوداني الأول للاقتصاد والاستثمار والثقافة والتعليم الذى تنظمه سفارة السودان بأكرا إن الحكومة أولت أهمية قصوي لتهيئة البيئة الجاذبة للاستثمار مشيرا الي الميزات التي منحها قانون الاستثمار .

وأعرب عن أمله بأن يستفيد رجال الأعمال والمستثمرين بالبلدين من الفرص الاستثمارية في كافة المجالات فى ظل توفر البيئة المواتية للشركات .

وأبان أن الملتقي واحد من الفعاليات الاقتصادية الاستثمارية المتخصصة والتي تتيح فرص اللقاءات المباشرة مع رجال المال والأعمال والشركات والخبراء .

وتحدث فى الملتقى الدكتور ابراهيم محمد وزير تطوير الاعمال الغانى معربا عن أمله أن يؤدى الملتقى الى تعزيز حركة التجارة والاستثمار لدعم العلاقات السياسية والدبلوماسية الجيدة بين البلدين .

وشاركت فى الملتقى أعداد مقدرة من رجال المال والأعمال والشركات والمؤسسات القومية والوطنية السودانية والغانية العاملة فى مجال الاستثمار .

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
91650
اليوماليوم57
الأمسالأمس96
هذا الاسبوعهذا الاسبوع325
هذا الشهرهذا الشهر2036
الجميعالجميع91650
الأعلى زيارة 04-29-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 27
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية