المقالات

أحمد سعد عمر يؤكد دعمه لمجلس الاعتماد السوداني حتي يحصل علي الاعتراف الدولي

أكد الامير احمد سعد عمر وزير وزارة مجلس الوزراء إستعداد وزارته لتوفير الدعم اللازم للمجلس السوداني للاعتماد حتي يحصل علي الاعتراف الدولي ويصبح رقما مهما بين اجهزة الاعتماد علي المستوي الدولي من أجل المصلحة العامة .

 

واكد لدي مخاطبته اليوم الجلسة الافتتاحية للاحتفال باليوم العالمي للاعتماد الذي نظمه المجلس السوداني للاعتماد اليوم بفندق السلام روتانا تحت شعار ( الاعتماد : تعزيز الثقة في بيئة أعمال البناء والمنشآت ) ، أهمية الاحتفال باليوم العالمي للاعتما د الذي يتكرر سنويا وبشعار متجدد لتسليط الضوء علي أهميته في حماية المستهلك ودعم الاقتصاد مشيرا الي أن شعار هذا العام يهدف الى

عكس دور الإعتماد في قطاع البناء والمنشآت لأهميته في تحقيق نهضة الدول والمجتمعات وتنمية إقتصاداتها موضحا إن ذلك يأتي منسجما مع برنامج إصلاح الدولة الذي يهدف لتطوير وتحسين الأداء في كل مناحي الحياة لاسيما تلك المتعلقة بتطوير الاقتصاد وترقية حياة المواطن وتحسين البيئة المرتبطة بامنه وسلامته ومعاشه .

وأشاد بالانجازات التي حققتها الأمانة العامة للمجلس السوداني للاعتماد رغم قصر عمر المجلس والمتعلقة بإستكمال التشريعات والهياكل الوظيفية والادارية بجانب العمل علي توثيق علاقاته بالمجالس الخارجية مما أدي لحصوله علي عضوية بعض المنظمات ذات العلاقة بالاعتماد وتوقيع مذكرات تفاهم للتعاون الفني في مجال الاعتماد .

وقال سعد إن الاعتماد يعتبر أهم الركائز لاستكمال البنية التحتية للجودة إضافة للمواصفات والرقابة والمترولوجيا التي تمثل أهم متطلبات منظمة التجارة الدولية التي ترمي لإزالة العوائق الفنية للتجارة في الأسواق العالمية من خلال تعزيز الثقة في الشهادات والنتائج الصادرة عن الأجهزة التي تضطلع بالرقابة علي الخدمات والمنتجات الوطنية .

وأضاف بان قرار إنشاء المجلس السوداني للاعتماد كجهة مستقلة ومرجعية في مجال الاعتماد وتبعيته

لمجلس الوزراء يؤكد دعم الدولة في اعلي مستوياتها لهذا المرفق الحيوي والمهم مؤكدا استعدادهم لتنفيذ مخرجات وتوصيات الاحتفال .

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
111530
اليوماليوم551
الأمسالأمس551
هذا الاسبوعهذا الاسبوع2751
هذا الشهرهذا الشهر11240
الجميعالجميع111530
الأعلى زيارة 11-21-2017 : 579
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 28
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية