المقالات

السودان يستضيف شبكة البرلمانيين الأفارقة (APNODE))

 

 يستضيف السودان في الفترة من 15-17 يوليو الجاري الاجتماع العام السنوي الثالث لشبكة البرلمانيين الأفارقة بشأن تقييم التنمية (APNODE) و سيخاطبه رئيس المجلس الوطني بروفيسور ابراهيم احمد عمر ورئيس الشبكة روجر مابسا نادين الكمروني الجنسية .

 

وأكملت اللجنة العليا للتحضير الترتيبات اللازمة لانطلاق الفعالية بقاعة الصداقة بالخرطوم والتي سيشارك فيها (19) دولة عضو إضافة لخبراء وشركاء افارقة وغير افارقة.

وتتمثل رؤية شبكة البرلمانيين الأفارقه في تعزيز فعالية التنمية والنمو الشامل في القارة الافريقية. وتهدف (الى توفير منبر من شأنه دعم البرلمانيين في افريقيا للاستفادة من نتائج تقييم التنمية مما يساعد على تعزيز الحكم الرشيد والنمو الاقتصادي ليشمل جميع اركان القارة الافريقية بزيادة الوعي وتعزيز المعرفة بين البرلمانيين الأفارقة وداخل البرلمانات الوطنية بشأن اهمية استخدام الادلة للرقابة ورسم السياسات واتخاذ القرارات على الصعيد الوطني اضافة لتعزيز قدرات اعضاء البرلمانات على المطالبة بأدلة قوية للاستفادة منها في المهام البرلمانية .

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
109279
اليوماليوم500
الأمسالأمس485
هذا الاسبوعهذا الاسبوع500
هذا الشهرهذا الشهر8989
الجميعالجميع109279
الأعلى زيارة 11-17-2017 : 527
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 54
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية