المقالات

وزير رئاسة مجلس الوزراء يوجه بمضاعفة الجهود لتسهيل عودة السودانيين المقيمين بشكل غير نظامي بالمملكة العربية السعودية

 

وجه وزير رئاسة مجلس الوزراء الاستاذ أحمد سعد عمر الجهات المعنية بمضاعفة الجهود لتسهيل عودة السودانيين المقيمين بشكل غير نظامي بالمملكة العربية السعودية، مؤكداً اهتمام الدولة بمعالجة قضايا المغتربين .

 

جاء ذلك لدى ترؤسه بمجلس الوزراء اجتماع لجنة الإشراف على عودة السودانيين المقيمين بشكل غير نظامي بالمملكة العربية السعودية وذلك بحضور الجهات ذات الصلة .

و أوضح الأمين العام لجهاز تنظيم شؤون السودانيين بالخارج د.كرار التهامي أن الاجتماع استعرض التقرير المرحلى عن أعمال اللجنة خلال الفترة الماضية إطمأن من خلاله على الجهود المبذولة على مستوى المركز وقنصلية السودان بجدة والسفارة السودانية بالرياض لتسهيل أمر العودة، مبيناً أن الاجتماع أمن على أهمية إعادة إدماجهم في المجتمع بالتعاون مع الجهات ذات الصلة.

وأكد د.كرار التهامي أن هنالك عددا مقدرا من هولاء العائدين سيوفقون أوضاعهم بناءً على المتطلبات التى فرضتها الحكومة السعودية، موضحاً أن هنالك طلبا متزايدا على الكفاءات المهنية السودانية في المجالات المختلفة، مشيراً إلى تأكيدات وزارة التربية والتعليم بالتزامها باستيعاب أبناء العائدين بشكل ميسر.

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
91650
اليوماليوم57
الأمسالأمس96
هذا الاسبوعهذا الاسبوع325
هذا الشهرهذا الشهر2036
الجميعالجميع91650
الأعلى زيارة 04-29-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 27
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية