المقالات

القطاع السياسى بالوطنى : العقوبات الامريكية تعود أضرارها بصورة مباشرة على الشعب السوداني

اعلن القطاع السياسي لحزب المؤتمر الوطنى في اجتماعه أمس برئاسة المهندس ابراهيم محمود نائب رئيس الحزب للشؤون الحزبية أن العقوبات الامريكية تعود اضرارها بصورة مباشرة على الشعب السوداني اكثر من الحكومة، محملا الادارة الامريكية وزر هذة الاضرار .

 

وجدد القطاع وفقا لنائب رئيسه الدكتور امبلي العجب - في تصريحات صحفية بالمركز العام للحزب أمس عقب الاجتماع الذي اشار إلى انه تداول حول قرار الادارة الامركية الاخير الخاص بتمديد العقوبات المفروضة على البلاد، جدد التأكيد على ضرورة أن تعمل الحكومة بشكل جاد على تسهيل ودعم جهود زيادة الانتاج والانتاجية والاعتماد على الذات والتعاون مع الدول الشقيقة والصديقة لاستغلال الموارد والثروات التى تذخر بها البلاد لتخفيف الآثار الناجمة عن هذه العقوبات الجائرة .

وقال العجب إن القطاع السياسي ثمن بعد الترحيب بما جاء في بيان المكتب القيادى للحزب الذى اصدره في اجتماعه الاخير تعليقا على قرار تمديد العقوبات لثلاثة اشهر اخرى. وقال إن البيان حمل نقاطا واضحة تبين حجم الآثار السالبة والاضرار على الشعب السودانى جراء استمرار العقوبات، وقال إن البيان شدد كذلك على أن الاعتماد على الذات وزيادة الانتاج والانتاجية هو الحل.

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
95579
اليوماليوم181
الأمسالأمس327
هذا الاسبوعهذا الاسبوع798
هذا الشهرهذا الشهر2867
الجميعالجميع95579
الأعلى زيارة 04-29-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 26
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية