المقالات

وزير مجلس الوزراء يجدد حرص الجهاز التنفيذي على مواصلة مسيرة الإصلاح

جدد وزير مجلس الوزراء الأستاذ أحمد سعد عمر لدى مخاطبته صباح أمس بمجلس الوزراء الاحتفال بيوم الخدمة العامة،حرص الجهاز التنفيذي على مواصلة مسيرة الإصلاح التي جاءت إيفاءً لمبادرة السيد رئيس الجمهورية في خطاب الوثبة.

 

وأكد وزير مجلس الوزراء أهمية بناء القدرات وتنمية الموارد البشرية لتحقيق النهضة والنماء في البلاد ، ودعا سيادته إلى الرد على تمديد العقوبات الاقتصادية الأمريكية بالعمل الجاد ومضاعفة الجهود وزيادة الإنتاج لتحقيق أهداف برنامج إصلاح أجهزة الدولة ووضع البنيات الاساسية للأجيال المقبلة، مشيراً إلى ضرورة التخطيط لتطوير وترقية الخدمة المدنية عبر تعزيز الإيجابيات وتجاوز السلبيات وتكثيف البرامج التأهيلية والتدريبية لرفع قدرات العاملين.

و قدم في الاحتفال وكيل وزارة البيئة والموارد الطبيعية والتنمية العمرانية ورقة عن السلوك والمظهر العام ودلالاته، كما قدم السيد مدير المركز القومي للمعلومات ورقة تناولت برنامج الحكومة الإلكترونية إضافة إلى ورقة عن دور جمعية القرآن الكريم في الإصلاح قدمها ممثل جمعية القرآن الكريم بمجلس الوزراء في الإحتفال الذي جاء تحت شعار " الخدمة المدنية تقود الإصلاح وتصنع القرار وتزيد الإنتاج وترسخ القيم وتستكمل النهضة" .

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
125735
اليوماليوم261
الأمسالأمس649
هذا الاسبوعهذا الاسبوع4223
هذا الشهرهذا الشهر10615
الجميعالجميع125735
الأعلى زيارة 12-15-2017 : 705
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 131
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية