المقالات

سفير دولة فلسطين يشيد بموقف السودان تجاه القضية الفلسطينية

 

اشاد السفير سمير طه سفير دولة فلسطين بالسودان بموقف السودان تجاه القضية الفلسطينية، مشيرا الى أنه داعم وثابت للقضية الفلسطينية مشيدا بالقيادة السودانية حيال القضية الفلسطينية .

 

وأكد سمير خلال حديثه في منبر وكالة السودان للانباء الامس حول آخر مستجدات الوضع في الداخل الفلسطيني و ما يمر به المسجد الاقصي من هجمة شرسة غير مسبوقة من الكيان الصهيوني أن القضية الفلسطينية ستظل القضية المركزية للامة العربية و الاسلامية، مبينا أن اسرائيل تمارس اساليب ممنهجة لابعاد المواطنين الفلسطينيين من المسجد الاقصي، مؤكدا أن المستهدف هو المسجد الاقصي .

و دعا سمير الامة العربية و الاسلامية بدعم القدس و زاد قائلا يجب أن يكون دعمه مستمرا و بشكل يومي حتي يتم ايقاف الحلم الاسرائيلي من احتلال الاقصى و نفى وجود خلافات بين الفصائل الفلسطسينية حول قضية المسجد الاقصى .

واستنكر عدد من المتحدثين ما تقوم به اسرائيل في المسجد الاقصي و ضرورة ان يتحرك كل العرب و المسلمين في العالم لايقاف ممارسات و مخططات اسرائيل في المسجد الاقصي و طالبوا بأهمية التكاتف و التوحد من أجل القضية الفلسطينية و اكدوا ان الجهاد ماض و مستمر حتي يتم تحرير و طرد اليهود من فلسطين و شددوا على ضرورة اصدار موقف رسمي من القيادة العربية و الاسلامية خاصة بعد التطورات الاخيرة .  

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
88445
اليوماليوم26
الأمسالأمس97
هذا الاسبوعهذا الاسبوع521
هذا الشهرهذا الشهر1630
الجميعالجميع88445
الأعلى زيارة 04-29-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 9
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية