المقالات

غندور : السودان يستبشر خيرا بتقرير الخارجية الأمريكية حول خلو السودان من سجل دعم الإرهاب

 

 

 

 

قال وزير الخارجية البروفيسور ابراهيم غندور، إن السودان يستبشر خيراً بالتقرير السنوي لوزارة الخارجية الأمريكية حول مكافحة الإرهاب بشأن خلو سجل السودان من دعم الإرهاب

 

واضاف في تصريحات صحفية بمطار الخرطوم عقب عودة رئيس الجمهورية من جولة خليجية شملت الأمارات والسعودية أنه لأول مرة بعد أكثر من 20 عاما يأتي تقرير واضح جدا حول خلو سجل السودان من دعم الإرهاب ، وزاد قائلاً "رغم أننا لا نحتاج إلى شهادة من أحد ".

وجدد وزير الخارجية القول بأن رفع العقوبات عن السودان هو حق، لافتاً إلى التواصل بين وزارتي الخارجية في السودان والولايات المتحدة وقال " نحن في تواصل مستمر وانه جرى اتصال هاتفي مطول بيني ونائب وزير الخارجية الأمريكي أكدنا فيه موقف السودان وعلى نفس المعاني وان السودان يتطلع إلى علاقات طبيعية مع الولايات المتحدة".

واشار غندور إلى أن نائب وزير الخارجية الامريكي اكد من جانبه انهم ملتزمون برفع العقوبات عن السودان في اكتوبر المقبل اذا استمر التعاون في الملفات الخمسة بنفس الطريقة وأكد انهم يتطلعون إلى علاقات طبيعية مع السودان.

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
124809
اليوماليوم689
الأمسالأمس656
هذا الاسبوعهذا الاسبوع3297
هذا الشهرهذا الشهر9689
الجميعالجميع124809
الأعلى زيارة 12-05-2017 : 696
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 40
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية