المقالات

وزير التجارة يتعهد برفع الكفاءة لكوادر الوزارة

 

التقي الاستاذ حاتم السر وزير وزارة التجارة وبحضور السيد اسامة هاشم وكيل وزارة التجارة بادارة العلاقات الدولية والتي تضم ثلاثه ادارات كبيرة وهي العلاقات التنائية والمنظمات والمعارض وذلك وفق الجدول الذي وضع لترتيب العمل الداخلي وتنمية القدرات ورفع الكفاءات في اطار تجويد وتطوير الكفاءات بوزارة التجارة.

 

واكد ان وزارته في مرحلة تحدي للذهاب بجميع العاملين بتحفيز الجهود ورفع الكفاءات ، مشيرا الي ان وزارة التجارة ذات ميزات تاريخية ولها دور كبير في اطار دفع الاقتصاد القومي وذلك من خلال المسئولية التضامنية ،وامن علي تهيئة بيئة العمل وتوفير الاليات اللازمة للعمل لرفع الكفاءة.

وقال وزير التجارة "بانهم في مرحلة تحدي للارتقاء بالوزارة من خلال كوادرها وخبراتها الموجودة بداخلها فلابد من بذل المزيد من الجهود" .

ومن جانبة اشار الاستاذ اسامة هاشم وكيل وزارة التجارة بان هنالك اربعة مسارات رئيسية اذا استشعرها جميع العاملين بالوزارة سوف تصل لأعلي درجات الانجاز متمثله في (الانضباط والمسئولية والارتقاء بلاداء والمبادرة ) ، موكد قبول اي مقترحات وأنهم كمسئولين بالوزارة حريصيين علي رفع كفاءة كل الكوادر لتصبح علي درجة عاليه من التفاعل الذي يؤدي لرفع الاداء الكلي للوزارة .

و امن السيد الوكيل بأن العاملين بالوزارة علي مستوي عال من التأهيل الفني والخبرة التي اكتسبوها من الدورات التدريبية العديده الداخلية والخارجية .

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
121771
اليوماليوم259
الأمسالأمس632
هذا الاسبوعهذا الاسبوع259
هذا الشهرهذا الشهر6651
الجميعالجميع121771
الأعلى زيارة 12-05-2017 : 696
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 30
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية