المقالات

بغرض تطويره والنهوض بصناعاته بدء فعاليات مهرجان صمغ السودان اليوم

   بدأت فعاليات مهرجان صمغ السودان الذي نظمه مشروع دعم هيكلة الصمغ العربي والشركة المتحدة للمشروعات المتطورة ومجلس الصمغ العربى اليوم باتحاد اصحاب العمل . وقال د.عبد الماجد عبد القادر الامين العام لمجلس الصمغ العربى ان المهرجان يهدف الى توعية المواطن باهمية سلعة الصمغ العربى وزيادة الانتاج اضافة الى جلب الاستثمارات الوطنية والاجنبية لهذا المجال بغرض النهوض به وتطويره وتوفير عملات صعبة لخزينة الدولة، مع عمل منطقة حرة للصمغ العربي .

 

كما أجمع المتحدثون فى المهرجان على ضرورة إدخال الصمغ العربي في البورصات العالمية بجانب الوصول للمستفيد النهائي بجانب توطين صناعة الصمغ العربي في البلاد كما طالب المتحدثون بحماية المنتجين واعطائهم حقوقهم كاملة لتحفيزهم على زيادة الانتاج والاتتاجية بجانب حماية الشركات العاملة في هذا المجال كما اكد المتحدثون فى المهرجان ان الصمغ العربى سيكون نقطة الانطلاق التي ستبدأ بها فك التحويلات المالية والمصرفية بين البنوك السودانية وبقية بنوك ومصارف دول العالم وخاصة امريكا لحاجتها الماسة لسلعة الصمغ العربي.

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
97222
اليوماليوم191
الأمسالأمس392
هذا الاسبوعهذا الاسبوع583
هذا الشهرهذا الشهر4510
الجميعالجميع97222
الأعلى زيارة 04-30-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 19
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية