المقالات

النائب الأول لرئيس الجمهورية ترأس إجتماع اللجنة العليا للعمل الصيفي

 

قال الفريق أول ركن بكري حسن صالح النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومى قال أن برنامج العمل الصيفي لهذا العام يأتي والبلاد تشهد تحولات داخلية وخارجية إيجابية أسهمت في تعزيز السلام والاستقرار في كافة أنحاء البلاد.

 

جاء ذلك لدي ترؤسه الامس بمجلس الوزراء الاجتماع الاول للجنة العليا للإشراف علي برنامج العمل الصيفي وذلك بحضور مساعد رئيس الجمهورية اللواء ركن عبدالرحمن الصادق المهدي وعدد من الوزراء والمؤسسات ذات الصلة.

وأشاد النائب الأول بمجاهدات الطلاب في خدمة المجتمع مبينا أن هذه الشريحة تمثل المسنقبل الواعد للسودان مشيرا الي الطاقات الطلابية التي يمكن الاستفادة منها فى تحقيق النهضة والتنمية بالبلاد مؤكدا رعاية الدولة لبرامج ومشروعات العمل الصيفي علي المستويين المركزي والولائي.

من جانبه أوضح المهندس مصعب محمد عثمان رئيس الاتحاد العام للطلاب السودانيين في تصريحات صحفية أن الاجتماع أجاز تقرير أداء اللجنة للعام 2016 وخطتها للعام 2017 مبينا أن الاجتماع أمن علي الدور الرائد للطلاب في دعم القضايا المجتمعية وتعزيز الوجدان السوداني تجاه القضايا الوطنية وقيادة مبادرات ذات أثر علي المجتمع.

ووجهت اللجنة علي تبني عدد من المشروعات للإسهام في تزكية المجتمع وتعزيز الوفاق وبناء الإجماع .الوطني.

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
122015
اليوماليوم503
الأمسالأمس632
هذا الاسبوعهذا الاسبوع503
هذا الشهرهذا الشهر6895
الجميعالجميع122015
الأعلى زيارة 12-05-2017 : 696
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 51
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية