المقالات

وزارة التعاون الدولي تنظم الاجتماع التنسيقي رفيع المستوى لنظام معلومات العون للسودان

نظمت وزارة التعاون الدولى بالتعاون مع برنامج الامم المتحدة الانمائي اليوم بفندق القراند هوليداى فيلا الاجتماع التنسيقي رفيع المستوى لنظام معلومات العون للسودان والمتابعة والتقييم بحضور السادة وزراء المالية ونقاط الارتكاز بالولايات .

 

وأشار وزير التعاون الدولى الاستاذ ادريس سليمان خلال مخاطبته الاجتماع الى أهمية نظام المعلومات فى التخطيط الاستراتيجى والمتابعة والتقييم ، مؤكدا على أهمية البرنامج فى التنسيق مع الشركاء مما يساعد على شراكة حقيقية مع الشركاء الوطنيين والدوليين في مسألة العون وفي تحقيق الحوكمة .

وأضاف أن الانشطة لابد أن تكون معلومة ومتاحة للمخطط ومتخذ القرار والمنفذ .

كما اشار الى دور وزارة التعاون الدولي في رعاية وتطوير وتفعيل البرنامج ، مؤمنا على استعداد الوزارة لتقديم العون للوزارات والولايات لتنفيذ البرنامج تعزيزا للقدرات المؤسسية وفقا للسياسات والخطط ، مؤكدا أهمية تكامل الادوار في الرصد والتقييم والتنسيق الكامل بين شركاء التنمية .

واكد أدريس ملكية الدولة للمشروعات ومواءمة الاولويات الوطنية مع الاولويات الدولية ، والتي يمكن تحقيقها من خلال نظام المعلومات .

من جهته قال بحر أدريس ابوقردة وزير الصحة ان وزارة الصحة من اكثر المستفيدين من البرنامج وذلك بالتنسيق مع وزارة التعاون الدولى .

وأشار الوزير الى علاقة وزارته على المستويين الاقليمي والدولي وبرنامج الامم المتحدة الانمائى ووكالات الامم المتحدة الاخرى وشركاء الصحة الدوليين ، وقال إننا نخطط لفتح علاقات جديدة مستفيدين من انفتاح البلاد للمرحلة المقبلة والاستفادة من الفرص .

وزاد قائلا " سنكون شركاء مع التعاون الدولي لتحقيق افضل الفرص الممكنة لمصلحة البلاد" .

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
88549
اليوماليوم27
الأمسالأمس103
هذا الاسبوعهذا الاسبوع7
هذا الشهرهذا الشهر1734
الجميعالجميع88549
الأعلى زيارة 04-29-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 21
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية