المقالات

حسبو يوكد اهمية تعزيز العلاقات مع تشاد

اكد نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبدالرحمن اهمية تعزيز العلاقات الثنائية بين السودان وتشاد فى كافة المجالات ، بما يحقق المصالح الاقتصادية المشتركة للبلدين

 

جاء ذلك خلال لقائه أمس بمكتبة بالقصر الجمهوري وفد مجموعة جياد الصناعية برئاسة السيد معتصم عبدالله مدير ادارة الترويج المركزية لمجموعة جياد الصناعية الذي اوضح في تصريحات صحفية انه تم اطلاع نائب الرئيس علي تقرير المجموعة بشان المعرض الذى اقامتة بتشاد من خلال منتجاتها التى تغطي المجالات الزراعية ومجال الصناعات الأخرى.

واضاف معتصم ان اللقاء بحث الخطوات الكفيلة بتحقيق اهداف رؤية المجموعة للانفتاح نحو الاسواق الخارجية لافتا الى ان اقامة المعرض هدف الى تعزيز العلاقات وتوطيدها بين السودان وتشاد وفتح اسواق جديدة خاصة بالمجموعة.

واشار الى ان نائب رئيس الجمهورية عبر عن رضائه التام عن ما تم من انجازه من خلال هذا المعرض كما وجه بضرورة توطيد هذه العلاقات بين السودان وتشاد والسعي قدما من اجل اقامة هذا المعرض وتحقيق رؤية المجموعة لريادة اقليمية بمعايير عالمية .

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
88549
اليوماليوم27
الأمسالأمس103
هذا الاسبوعهذا الاسبوع7
هذا الشهرهذا الشهر1734
الجميعالجميع88549
الأعلى زيارة 04-29-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 32
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية