المقالات

رئيس المجلس الوطني يلتقي بالقائم بالأعمال الأمريكي بالسودان

التقى بروفسيور ابراهيم أحمد عمر رئيس المجلس الوطني أمس باستيفن كوتسس القائم بالأعمال الأمريكي بالسودان.

 

وقال الدكتور عبدالماجد هارون الناطق الرسمي باسم رئيس المجلس الوطني في تصريحات صحفية إن رئيس المجلس الوطني اخذ علماً بأسباب تأجيل اتخاذ قرار رفع العقوبات عن السودان حسب وجهت النظر الأمريكية.

وأضاف أن القائم بالأعمال اشار الى عدم اكتمال الهيكل الاداري للإدارة الأمريكية الجديدة خاصة ملف افريقيا وملف السودان، مضيفاً أنها لم تكمل تعيين المسؤولين الفنيين المختصين بتكملة الاجراءات المتعلقة برفع العقوبات عن السودان فضلاً عن اسباب اخرى عرضها القائم بالأعمال.

وقال عبدالماجد ان رئيس المجلس الوطني عبر للقائم بالاعمال عن خيبة أمل الشعب السوداني لتأخير اتخاذ هذا القرار، وانه تطلع لاتخاذ القرار الذي يمكن الشعبين السوداني والأمريكي من ممارسة حياتهما بشكل طبيعي والاستفادة من قدرات بعضهما والانخراط بشكل ايجابي وان يعيشا علاقات طبيعية كما كانت في السابق.

وأكد الناطق الرسمي ان القائم بالأعمال قدم لرئيس المجلس تنويراً بشأن المسارات الخمسة ، مشيراً إلى أنه تناول بالتفصيل الجهود التي بذلت في الفترة الماضية.

وأضاف أن رئيس المجلس رحب بالخطوات المشتركة التي تم انجازها، حاثا جميع الأطراف على العمل سوياً في الفترة المقبلة حتي يتمكنوا من الوفاء بكامل الالتزامات التي تشكل غايات العمل المشترك.

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
88445
اليوماليوم26
الأمسالأمس97
هذا الاسبوعهذا الاسبوع521
هذا الشهرهذا الشهر1630
الجميعالجميع88445
الأعلى زيارة 04-29-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 12
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية