المقالات

السفارة السودانية بالمغرب تؤكد عدم تسلمها ما يفيد تجميد الجالية السودانية نشاطها مع السفارة

 

أصدرت السفارة السودانية بالمملكة المغربية بيانا صحفيا بشان ماتم تداوله في بعض وسائل التواصل الاجتماعي عن تجميد الجالية السودانية نشاطها مع السفارة

 

وفيما يلي نص البيان:

سفارة جمهورية السودان -

المملكة المغربية - الرباط

بيان صحفي

يود السفير سليمان عبد التواب الزين، سفير السودان لدى المملكة المغربية الشقيقة وبحكم واجباته كراع للجالية والوجود السوداني بالمغرب الشقيق، أن يوضح التالي بشأن ما تم تداوله في بعض وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص قرار الجالية السودانية بالمغرب تجميد نشاطها مع السفارة :

1- أن السفارة لم تستلم أي مكتوب رسمي من الجالية يفيد بهذا القرار.

2- يؤكد السيد السفير أن السفارة ستظل كما العهد بها تعمل على تقديم خدماتها للجالية والطلاب باعتبارها داراً لجميع السودانيين ،مشيراً إلى الأجواء الأسرية التي عاشتها الجالية والطلاب داخل مقر السفارة من خلال افطاراتهم الاسبوعية كل يوم جمعة خلال شهر رمضان ومشيدا بهذه الروح التي امتدت لأكثر من اثني عشر عاما.

3- يؤكد السفير على مشاركة الجالية والطلاب في الاحتفال الراتب بمقر سكن السفير في عيد الفطر المبارك لكل الأسر والطلاب وذلك بمشاركة السيد رئيس الجالية.

4- أصدر السيد أبوذر هارون، رئيس اتحاد الطلاب بيانا نفى فيه ما تبنته لجنة الجالية بعدم دعوة الطلاب وأكد بأن الدعوة وصلتهم عبر السفير شخصيا وعبر الرسائل الالكترونية وأن الاتحاد له صفة اعتبارية تؤهله للتعبير عن نفسه.

5- يرحب السيد السفير بالجهود التي يقوم بها نفر كريم من أبناء الجالية وكبارها للنظر في بعض القضايا المطروحة والتي تهم الجالية. كما يؤكد على حرص السفارة على تضامن ووحدة الجالية والطلاب واستمرارهم في العمل من أجل تقديم نموذج مشرف للسودان والسودانيين.

صدر في يوم 24 يوليو 2017م

(سونا)

 

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
122366
اليوماليوم184
الأمسالأمس670
هذا الاسبوعهذا الاسبوع854
هذا الشهرهذا الشهر7246
الجميعالجميع122366
الأعلى زيارة 12-05-2017 : 696
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 99
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية