المقالات

حركة جيش تحرير السودان تسلم عتادها وتنحاز للسلام

 

سلمت حركة جيش تحرير السودان قيادة اتحاد قوى المقاومة المنشقة ، عدتها وعتادها لشعبة الاستخبارات العسكرية بقيادة الفرقة 15 مشاة بمدينة الجنينة .

 

وأوضح الاستاذ فضل المولى الهجا والي غرب دارفور خلال مخاطبته مراسم استقبال الحركة أمس أن الحرب في دارفور قد انتهت بصورة نهائية مشيرا الى جنوح العديد من القيادات التابعة للحركات المسلحة الى السلام ، مؤكدا ان اتفاقية الدوحة لسلام دارفور قد نفذت بصورة كاملة ،كما ان الحوار الوطني عمل على معالجة جل قضايا الوطن ، موجها رسالة الى الحركات التي ما زالت تحمل السلاح للانضمام الى ركب السلام مؤكدا قدرة القوات المسلحة وقوات الاسناد على حماية وصون تراب الوطن رغما عن الدعم الكبير الذي يقدم للحركات من بعض الدول في الوقت الذي يمد السودان يد العون لشعوبها وشعوب العديد من الدول الشقيقة والصديقة .

وكشف الهجا عن ترتيبات جادة من الدولة لجمع السلاح في الفترة القريبة المقبلة ووجه القوات المسلحة والجهات ذات الصلة لوضع الترتيبات الخاصة بالترتيبات الامنية لقوات الحركة التي انحازت للسلام.

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
124810
اليوماليوم690
الأمسالأمس656
هذا الاسبوعهذا الاسبوع3298
هذا الشهرهذا الشهر9690
الجميعالجميع124810
الأعلى زيارة 12-05-2017 : 696
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 39
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية