المقالات

الولاية الشمالية تستضيف غدا اجتماعات القطاع الشمالى للمعلومات

 

 (سونا)- تستضيف الولاية الشمالية في حاضرتها مدينة دنقلا يوم غد الأربعاء اجتماع القطاع الشمالي للمعلومات والذى يضم ولايات الشمالية ونهر النيل والخرطوم وذلك تحت رعاية والى الشمالية المهندس علي العوض محمد موسى وبمشاركة واسعة من قيادات حكومة الولاية ووفد المركز القومى للمعلومات وعدد من المهتمين والعاملين فى مجال المعلومات .

 

وأكد الاستاذ فتحي محمد عبد الرحيم مدير مركز المعلومات بالامانة العامة لحكومة الولاية الشمالية مقرر اللجان الفرعية للاعداد والترتيب لهذا الاجتماع أكد اكتمال كافة الاستعدادات لانعقاد الاجتماع صباح غد الاربعاء بدنقلا .

وأشار فى تصريح /لسونا /أن الهدف من هذا الاجتماع هو مناقشة تقارير أداء مراكز المعلومات بولايات القطاع الشمالى وتبادل الآراء والأفكار ونقل الخبرات والتجارب بين هذه الولايات بما يسهم فى تطوير وترقية الأداء فى مجال المعلومات .

وقال إن الاجتماع ستقدم خلاله العديد من الاوارق العلمية من بينها ورقة عن البنية التحتية لمشروع الحكومة الالكترونية وورقة عن الخدمات الالكترونية وورقة حول التنسيق فى مجال المعلومات واهميتها واخرى عن التخطيط الاستراتيجى بجانب زيارات لعدد من الوزارات والموسسات بالولاية وعلى رأسها وزارة الاستثمار والصناعة والسياحة باعتبار هذه الوزارة تعد الوزارة الاولى التى اكملت البنيات التحتية للربط الشبكى وخطت خطوات واسعة فى مشروع الحكومة الالكترونية بالشمالية .

وتستمر الاجتماعات ليومين.

 

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
88295
اليوماليوم60
الأمسالأمس84
هذا الاسبوعهذا الاسبوع371
هذا الشهرهذا الشهر1480
الجميعالجميع88295
الأعلى زيارة 04-29-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 34
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية