المقالات

النائب الأول لرئيس الجمهورية يتفقد المحطة التحويلية للمنطقة الصناعية بسوبا

تفقد النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي الفريق أول ركن بكري حسن صالح الامس المحطة التحويلية للمنطقة الصناعية بسوبا يرافقه عدد من الوزراء المختصين ووالي الخرطوم.

 

وأكد االنائب الأول لرئيس الجمهورية أهمية القطاع الكهربائي باعتباره المدخل الأساسي لزيادة الانتاج والإنتاجية التي تعد ضمن الأولويات في برنامج حكومة الوفاق الوطني، مشيدا بالجهد الذي بذلته وزارة الموارد المائية والري والكهرباء لإنجاز هذا العمل، داعيا الوزارة إلى مضاعفة الجهود لزيادة الإنتاج الكهربائي واستحداث اقتصاديات الكهرباء للمنافسة للصادر، مشيرا إلى إسهام القطاع الكهربائي في دعم التنمية الاقتصادية بالبلاد.

وأوضح معتز موسي وزير الموارد المائية والري والكهرباء أن مشروع المحطة التحويلية للمنطقة الصناعية بسوبا يعتبر من المشروعات الاستراتيجية ويشكل إضافة حقيقية للشبكة القومية للكهرباء، مبينا ان هذا المشروع يسهم في رفد القطاعين الصناعي والسكني بالطاقة الكهربائية وأكد الوزير أن سياسة وزارته تهدف إلى تسخير كافة إمكانياتها لدعم التنمية الاقتصادية بالبلاد.

من جانبه أكد والي الخرطوم الفريق أول ركن مهندس عبدالرحيم محمد حسين أن المنطقة الصناعية بسوبا تعتبر طفرة للصناعة بالبلاد، وأعلن أن جملة المناطق الصناعية بالخرطوم بلغت (10)مناطق صناعية، وكشف عن الجهود الجارية من قبل حكومة الولاية لإقامة منطقة صناعية جديدة بمنطقة الجيلي .

إلى ذلك تفقد النائب الأول لرئيس الجمهورية محطة كهرباء سوبا الصناعات.

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
97217
اليوماليوم186
الأمسالأمس392
هذا الاسبوعهذا الاسبوع578
هذا الشهرهذا الشهر4505
الجميعالجميع97217
الأعلى زيارة 04-30-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 8
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية