المقالات

رئاسة الجمهورية تدعم سودنة وتوطين العمل الطوعي

 

 

 

 أكد الفريق أول ركن بكري حسن صالح النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي دعم رئاسة الجمهورية لسودنة وتوطين العمل الطوعي بالبلاد ووعد بمراجعة القوانين والتشريعات المتعلقة به حسبما تقتضيه الضرورة.

 

وقال لدى مخاطبته صباح اليوم بقاعة الصداقة الاحتفال باليوم الوطني للتطوع والذي تنظمه وزارة الضمان والتنمية الاجتماعية ومفوضية العون الإنساني تحت شعار( الحراك المجتمعي لتعزيز الاستقرار والتنمية ) قال أن الاحتفال يمثل دفعة حقيقية للعمل الطوعي، مبينا أن هذا العمل يعد قيمة متأصلة ومتجذرة في وجدان المجتمع السوداني مشيدا بجهود وزارة الضمان والتنمية الاجتماعية في ترسيخ مفاهيم العمل الطوعي والانساني في المجتمع.

وقال إن الوزارة حققت نجاحا باهرا في كل مشروعاتها المتعلقة بالعمل الإجتماعي بالتنسيق مع شركائها الدوليين والإقليميين في العون الإنساني .

وأضاف أن وزارة الضمان والتنمية الاجتماعية ظلت محل إشادة العاملين في المنظمات الدولية والحقل الانساني وذلك لتعاونها الكبير في هذا المجال والذي نتجت عنه العديد من الشراكات لخدمة المجتمع داعيا الى ضرورة الاستمرار على هذا النهج خدمة لكافة شرائح المجتمع.

وأشاد النائب الأول لرئيس الجمهورية بخطوة تدشين المنتدى الوطني للعمل الطوعي تحت قيادة المشير عبدالرحمن سوار الذهب داعيا الى ضرورة الاستفادة من قدراته وعلاقاته لدعم العمل الطوعي والإنساني بالبلاد مؤكدا دعم ومساندة رئاسة الجمهورية لكل ما من شأنه الإسهام في تطوير وترقية العمل الطوعي بالبلاد.

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
97222
اليوماليوم191
الأمسالأمس392
هذا الاسبوعهذا الاسبوع583
هذا الشهرهذا الشهر4510
الجميعالجميع97222
الأعلى زيارة 04-30-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 19
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية