المقالات

مساعد رئيس الجمهورية عبد الرحمن المهدي يلتقي سفير الاتحاد الاوروبى بالسودان

 

بحث مساعد رئيس الجمهورية اللواء الركن عبد الرحمن الصادق المهدي مع سفير الاتحاد الأوروبي في الخرطوم جان ميشيل دوموند سير العلاقات بين السودان والاتحاد الأوروبي بجانب الازمات الاقليمية المحيطة بالسودان.

 

ولفت سفير الاتحاد الأوروبي في تصريحات صحفية عقب لقائه الامس بالقصر مساعد رئيس الجمهورية الي التطورات الايجابية في علاقة السودان والاتحاد الأوروبي والتشاور في قضايا الحوار الوطني وسبل تعزيز الاستقرار في الاقليم.

وأعرب السفير عن أمله بأن يشمل الحوار الوطني كافة القوى السياسية بالبلاد مشيرا الي دعم الاتحاد الأوروبي لكل القضايا التي تهم السودان فيما يتعلق بالتحضير للانتخابات المقبلة والتحول الديمقراطي وحقوق الانسان والتغير المناخي.

وعبر سفير الاتحاد الأوروبي عن قلق الاتحاد الأوروبي تجاه الازمات التي تحيط بالبلاد وقال إنه من المهم ان يتواصل الحوار بين كافة الأطراف لتحقيق السلام والاستقرار في المحيط الاقليمي لافتا الي ان السودان والاتحاد الأوروبي يدعمان الوساطة الكويتية لايجاد حل للازمة الخليجية.

وفيما يتعلق بحوض النيل أعلن السفير عن اجازة برنامج مهم لانشاء 53 محطة علي طول النيل للتحكم في المياه والتنبؤ بالفيضانات وتعزيز الاستفادة من مياهها.

( سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
88446
اليوماليوم27
الأمسالأمس97
هذا الاسبوعهذا الاسبوع522
هذا الشهرهذا الشهر1631
الجميعالجميع88446
الأعلى زيارة 04-29-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 46
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية