المقالات

الصادق المهدي يدعو لمناقشة أخطاء السياسة الامريكية تجاه السودان

انتقد الإمام الصادق المهدي رئيس حزب الامة القومي السياسة الأمريكية تجاه السودان وقال هناك أخطاء أساسية في السياسة الامريكية بدليل اعترافهم باخطائهم في افغانستان وفي العراق التي انتجت القاعدة وداعش .

 

ودعا في حواره مع وكالة السودان للانباء الي ضرورة تقييم الموقف الامريكي من كل الجوانب ومناقشة اخطاء السياسة الأمريكية من زاوية سودانية وتقديم حلول لصانعي السياسية الامريكية لترشيد سياساتهم بالصورة الصحيحة ، مبينا ان امريكا معترفة بأن تعاملها مع السودان علي اساس العقوبات خطأ.

وقال " التعامل مع امريكا ضرورة معددا جملة من الاسباب والتناقضات الاساسية منها رغبتها في التعامل مع السودان وادخال مواطنيه ضمن مواطني ست دول ممنوعين من دخول اراضيها وتقول انه متعاون معها في مكافحة الارهاب وفي نفس الوقت تضعه على لائحة الدول الراعية للارهاب وضمن قائمة دول الاتجار بالبشر .

وشدد علي ضرورة الخروج من ذهنية أن أمريكا سيدة الكون والنظر الى ان العالم اصبح متعدد الاقطاب .واكد المهدي ان حزبه يدرس الرد على عدد من الدراسات المتعلقة بالعلاقة بين السودان وامريكا وتقديم حلول بشأنها .

  (سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
88295
اليوماليوم60
الأمسالأمس84
هذا الاسبوعهذا الاسبوع371
هذا الشهرهذا الشهر1480
الجميعالجميع88295
الأعلى زيارة 04-29-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 40
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية