المقالات

المكتب القيادي للمؤتمر الوطني يطمئن علي الترتيبات الجارية لمواجهة التحديات والاضطرابات التي يواجهها العالم وبعض دول الإقليم

 إطمأن المكتب القيادي للمؤتمر الوطنى في اجتماعه الذي انتهي في الساعات الاولي من صباح اليوم برئاسة المشير عمر البشير رئيس الجمهوريه رئيس الحزب علي الترتيبات الجارية لمواجهة التحديات والاضطرابات التي يواجهها العالم وبعض دول الإقليم التي اكد انها تحتاج لمراجعة مستمرة .

 

كما وقف المكتب وفقا للمهندس إبراهيم محمود نائب رئيس المؤتمر الوطني للشئون الحزبية في تصريحات صحفيه عقب الاجتماع علي نتائج زيارة السيد رئيس الجمهوريه لكل من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة والتي تأتي في إطار جهود السودان لدعم الوساطة لحل الأزمة التي تشهدها دول المنطقة .

كما اجاز المكتب القيادي بعد التداول مسودة مشروع تدريب قادة الحزب الذي يستمر حتي العام 2020م الذي وصفه سيادته بالاستراتيجي .

كما استمع المكتب القيادي لتقرير حول دورة الانعقاد التنشيطية الرابعة حيث تطرق التقرير للتطورات الإيجابية التي انعقدت في ظلها الدورة وتوقع التقرير ان يكون هذا العام نهاية للحرب وبداية لسلام حقيقي بداء بدارفور وامتدادا الي المنطقتين بما تشهده من تطورات ايجابيه وجهد دولي لتحقيق إلأمن والاستقرار في البلاد .

 (سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
122019
اليوماليوم507
الأمسالأمس632
هذا الاسبوعهذا الاسبوع507
هذا الشهرهذا الشهر6899
الجميعالجميع122019
الأعلى زيارة 12-05-2017 : 696
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 108
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية