المقالات

مساعد رئيس الجمهورية يدعو شباب العالم الي إشاعة روح المحبة والسلام بين الشعوب

 

دعا مساعد رئيس الجمهورية نائب رئيس حزب المؤتمر الوطني المهندس ابراهيم محمود حامد شباب العالم لإشاعة روح المحبة والسلام بين شعوب العالم .

 

وشدد خلال مخاطبته الجلسة الإفتتاحية للملتقى الدولي الثالث لمنظمة توحيد الكلمة بين شعوب في العالم الذي تنظمه أمانة الشباب بالمؤتمر الوطني بقاعة الصداقة في الفترة من 29 - 30 يوليو الجاري شدد على أهمية نبذ القهر والظلم من خلال حوار الحضارات حتي يصبح العالم اكثر أمنا واستقرارا ورحمة.

وقال إننا ندعو الى حوار الحضارات ورفع الظلم والإرهاب باستخدام ما جاء به هذا العصر من المعرفة والإتصالات والمعلومات مؤكدا ان العالم ما كان له ان ينعم بالأمن والإستقرار الا بالحوار بين الحضارات والثقافات والأديان وبالعدل واضاف ( لابد من ان نوقف ارهاب الدول والنظر لهذا العالم من خلال معرفة من صنع الإرهاب والظلم الذي دمر الكثير من دول العالم ).

وقال مساعد الرئيس إن السودان تم تصنيفه من الدول الراعية للارهاب وتمت مواجهته بالحرب وبالاستهداف الا ان الشباب السوداني ،مكن السودان بان يقود الأمن والإستقرار بهذه القيم التي ورثوها من قدوتنا رسول الله صلي الله عليه خاصة ،وان الرسول الكريم صنف بشهادة غير المسلمين على رأس أعظم مائة قادة مروا على التاريخ .

وقال لابد من وجود قدوة واسوة ومثال لنمضي في سبيلها لتحقيق الأمن والسلام والإستقرار في العالم .

(سونا )

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
88446
اليوماليوم27
الأمسالأمس97
هذا الاسبوعهذا الاسبوع522
هذا الشهرهذا الشهر1631
الجميعالجميع88446
الأعلى زيارة 04-29-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 45
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية