المقالات

الملتقى الدولي الثالث لمنظمة توحيد الكلمة بين الشباب في العالم

 بدأت الامس بقاعة الصداقة فعاليات الملتقى الدولي الثالث لمنظمة توحيد الكلمة بين الشباب في العالم الذي تنظمه أمانة الشباب بالمؤتمر الوطني، بحضور مساعد رئيس الجمهورية ونائب رئيس المؤتمر الوطني المهندس ابراهيم محمود حامد واعضاء السك الدبلوماسي بالبلاد ورجالات الطرق الصوفية والدين المسيحي واهل الثقاقة والإعلام وممثلين لسبع قارات يمثلون 47 دولة.

 

وقال الأستاذ عصام محمد عبدالله أمين أمانة الشباب بالمؤتمر الوطني "نسعى من خلال هذا الملتقى لإيجاد مستقبل افضل للشباب عبر التسامح الذي هو أرضية للانطلاقة نحو مستقبل آمن ومستقر مشيرا الي التحديات التي تواجه الطلاب وكيفية تقوية الروابط الإجتماعية لتحقيق الهدف المشترك ،مؤكدا ان امانة الشباب إستجابة لتلك التحديات ظلت تتبنى اطروحات وبرامج ومشروعات تساهم في تقدم وتطوير الشباب.

وأكد أن الشباب هم قادة التغيير من خلال المبادرات واشاعة السلم الإجتماعي وبناء جسور التواصل بين شعوب العالم عبر الاحترام المتبادل للخصائص والمعتقدات والثقافات لكل امة .

وأشار عصام الى أن العقوبات التى فرضت على السودان لم تشكل عائقا لمواصلة تقدمه والمساهمة في الإنتاج والتنمية بفضل تماسك الشباب مشيرا الى ان الشباب يتطلعون لعالم مزدهر يسوده التسامح والسلام لافتا لاهمية ان يسود السلم في العالم منعا للعنف والتطرف .

واعلن أمين أمانة الشباب بان تكون الخرطوم منصة لتحقيق اهداف الملتقى شاكرا للحضور ومتمنيا للضيوف إقامة طيبة واضاف ان الخرطوم تمد أياديها بيضاء لكل الناس لا تميز بين لون او لغة او دين.

من جانبها رحبت رئيس اللجنة العليا للملتقي نائب امين أمانة الشباب بالمؤتمر الوطني سمية ادريس اكد بالحضور مؤكدة ان الملتقى يضم بالإضافة لامانة شباب المؤتمر الوطني شباب الأحزاب السودانية ومشاركين من 7 قارات يمثلون اكثر من 47 دولة كلهم يجتمعون لهدف واحد وهو مناقشة قضايا التعايش السلمي بين الأديان والتنوع والسلم وقالت إن القضايا المطروحة المتمثلة في التنمية المستدامة هي محور اهتمامنا .

( سونا )

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
95645
اليوماليوم247
الأمسالأمس327
هذا الاسبوعهذا الاسبوع864
هذا الشهرهذا الشهر2933
الجميعالجميع95645
الأعلى زيارة 04-29-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 42
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية