المقالات

عبود جابر : توقعات بانعقاد اللجنة العليا لمتابعة تنفيذ مخرجات الحوار للوقوف على سير التنفيذ

 

 (سونا) - توقع مجلس احزاب الوحدة الوطنية أن تبدأ اللجنة العليا لمتابعة تنفيذ مخرجات الحوار الوطني اجتماعاتها بعد أن بدأت مؤسسات الدولة عملها توطئة لمتابعة سير عملية تنفيذ المخرجات في المحاور التنفيذية والتشريعية.

 

وقال الامين العام لمجلس احزاب الوحدة الوطنية الاستاذ عبود جابر لـ (سونا) ان العمل التبشيري فيما يلي مخرجات الحوار لم يكن كافيا. واعلن في هذا الخصوص عن برنامج دقيق ومحدد للبدء الفوري في التبشير بالمخرجات من خلال الندوات واللقاءات المباشرة والمفتوحة ومع المسئولين. ودعا القوى السياسية التي وقعت علي الوثيقة الوطنية بتأكيد مشاركتها في عملية التبشير حتي تجد غايات الحوار مكانها وسط الشعب السوداني. كما دعا كافة المواطنين بمختلف مكوناتهم الاجتماعية والسياسية للعمل المشترك لمواجهة التحديات.

وثمن جابر قرارات رئيس مجلس الوزراء القومي فيما يلي اللجان الثلاث لتنزيل مخرجات الحوار المتعلقة بالسياسات والقيود التنفيذية والاجرائية، مؤكدا استعداد احزاب الوحدة الوطنية للمشاركة في دعم الموجهات التي تخدم قضايا البلاد وتنزيل مخرجات الحوار الوطني لارض الواقع، مشيرا الي استعداد المجلس للعمل مع الكتل السياسية الموقعة علي الوثيقة الوطنية بهدف تعزيز جهود انفاذ مخرجات الحوار.

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
88445
اليوماليوم26
الأمسالأمس97
هذا الاسبوعهذا الاسبوع521
هذا الشهرهذا الشهر1630
الجميعالجميع88445
الأعلى زيارة 04-29-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 16
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية