المقالات

نائب الأمين السياسي لحزب التحرير والعدالة : ان العقوبات الإقتصادية علي السودان لا علاقة لها بالإرهاب

 

قال نائب الامين السياسي لحزب التحرير والعدالة الدكتور تاج الدين نيام ان العقوبات الأمريكية على السودان لا علاقة لها بالارهاب وانما لجهة انه امتلك قراره حيث اعتبرته الجهات التي تتخذ القرار في الإدارة الإمريكية انه يعمل ضد السياسة الإمريكية ، مشيرا الي ان السودان بذل جهدا كبيرا في مكافحة الإرهاب .

 

وقال في منبر نساء الأحزاب والقوى السياسية بعنوان ( تأجيل رفع العقوبات قراءة تحليلية ورؤى مستقبلية) بقاعة الشهيد الزبير الدولي للمؤتمرات مساء أمس ان هناك تنازل من الطرفييين الأمريكي والسوداني عن مواقفهم السابقة لذا تم النظر من قبل الولايات المتحدة في مسألة العقوبات والإتجاه لرفعها.

واشار الي ان رفع تلك العقوبات يتوقف على تنفيذ مخرجات الحوار وتحقيق السلام وتوحيد مواقع إتخاذ القرار في البلاد بجانب الإعلام القوي.

وقال ان العقوبات سترفع اذا توحدت الجبهة الداخلية والتوافق حول القضايا الوطنية الثابتة وإن إختلفنا سياسيا رغم انف المبتهجين بتاجيل رفعها.

من جانبه أكد نقيب المحامين السودانيين الطيب هارون انهم بذلوا جهودا كبيرة فيما يخص ملف حقوق الانسان ، وطالب منظمات المجتمع المدني بالسودان بالتنسيق الجيد ولعب دورهم الوطني عبر الدبلوماسية السودانية لاقناع المجتمع الدولي بدعم السودان حتى يتم رفع تلك العقوبات .

ودعا الجهات المختصة في البلاد الي سد الطريق أمام من سماهم بالمتصيدين والمتربصين بالسودان خاصة فيما يخص ملف حقوق الانسان .

وأشاد هارون بجهود المرأة السودانية التي تواصلت داخل وخارج البلاد لمناهضة العقوبات الاقتصادية المفروضة على السودان فضلا عن وقوفها ضد الاثار السالبة ضد المرأة والطفل

( سونا )

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
95578
اليوماليوم180
الأمسالأمس327
هذا الاسبوعهذا الاسبوع797
هذا الشهرهذا الشهر2866
الجميعالجميع95578
الأعلى زيارة 04-29-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 23
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية