المقالات

الشبكة العربية للبرلمانيات تطالب برفع الحصار عن السودان

دعت الاستاذة رولا محمد احمد عضو الشبكة العربية للبرلمانيات العربيات الي رفع الحصار عن السودان .مشيرة إلى نصرة السودان للاقصى في وقت يحتاج فيه لنصرته ورفع الحصار عنه .

 

وقالت لدي مخاطبتها الجلسة الافتتاحية للاحتفال باليوم الوطني للبرلمانيات السودانيات الذي اقيم يوم امس بفندق السلام روتانا بالخرطوم قالت " أن الحصار قصد منه حبس المارد السوداني في قمقمه " ، منادية الحكومات العربية للتوحد ونبذ العنف مطالبة باعادة الألفه للأمه العربية لتأخذ موقعها بين الأمم.

وثمنت مبادرة انشاء شبكة البرلمانيات الافريقية لتعزيز السلام وادارة التنوع معربه من املها ان تتعاون مع الشبكة العربية للبرلمانيات لاعادة التوازن للمراه بالمنطقة العربية والافريقيه.

واشارت الى ان البرلمانية السودانية لها بصمات واضحة في تاسيس الشبكة العربية مثمنه ولوج المرأة السودانية لجميع المواقع واثبات نجاحها.

من جانبها ناشدت البرلمانية عائشة عبد السلام المشاركة من دولة جنوب السودان بضرورة أن تدعم البرلمانية السودانية أختها بالجنوب لإنها ء الحرب بالجنوب ، وهنأت البرلمانيه السودانية وهي تحتفل بيومها الوطني.

فيما اشادت الاستاذه منصورة حامد من دولة تشاد بالدور المتميز الذي تلعبه البرلمانية السودانية معربه عن املها ان تحتذي المرأة الافريقية عامة بالمرأة السودانية شاكره لهيئة البرلمانيات حسن الضيافة ورحابة الإستقبال.

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
88295
اليوماليوم60
الأمسالأمس84
هذا الاسبوعهذا الاسبوع371
هذا الشهرهذا الشهر1480
الجميعالجميع88295
الأعلى زيارة 04-29-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 38
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية