المقالات

وزير الدولة بالاستثمار:الوزارة حريصةعلى إستقطاب الاستثمارات البحرينية

 أكد وزير الدولة بوزارة الاستثمار الاستاذ أسامة فيصل لدى لقائه بمكتبه اليوم وفداً من الاتحاد الحر لعمال البحرين برئاسة يعقوب يوسف محمد رئيس الاتحاد وبحضور المهندس يوسف عبد الكريم رئيس اتحاد عام نقابات السودان ، حرص الوزارة على إستقطاب الإستثمارات البحرينية وتقوية التعاون الإقتصادى بما يعزز المصالح المتبادلة، موضحا ان حكومة البحرين تجري دراسات بشأن الإنتاج الزراعي على مساحة مائة الف فدان.

 

كما استعرض الوزير فرص ومجالات الإستثمار فى القطاع الصناعى والتعدين والطاقة البديلة مشيرا الى ان الدولة تركز بشكل كبير على صناعة الدواء ،كاشفا عن قرار رئيس الجمهورية بوقف إستيراد الادوية التى يتم تصنيعها محليا فى خطوة وصفها بالمهمة و المشجعة على توطين وتطوير صناعة الدواء بالبلاد.

وجدد وزير الدولة بالإستثمار حرص الوزارة على تذليل كافة العقبات التى تعترض تدفقات الإستثمارات البحرينية فى السودان.

من جانبه اوضح المهندس يوسف عبد الكريم ان زيارة الوفد البحريني تأتي في سياق التواصل والزيارات المستمرة كاشفا عن رغبة الاتحاد الحر في الدخول في مشروعات إستثمارية مشتركة في مجالات الانتاج الزراعي والحيواني عبر مشروع لتسمين الماشية يبدأ كمرحلة اولى بثلاثة آلاف رأس وصولا لمرحلة الصادر و يتضمن مسلخا وحظائر لتربية الحيوان .

فيما أشار رئيس الاتحاد البحريني الى أهمية تنشيط التعاون الاقتصادي بما يحقق المصالح المشتركة و تحريك الطاقات مبينا أن الاتحاد يعمل على المساعدة فى حل مشاكل البطالة عبر المشروعات الانتاجية الاقتصادية .

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
124811
اليوماليوم691
الأمسالأمس656
هذا الاسبوعهذا الاسبوع3299
هذا الشهرهذا الشهر9691
الجميعالجميع124811
الأعلى زيارة 12-05-2017 : 696
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 81
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية