المقالات

ابراهيم محمود يوجه بالعمل على تعزيز التواصل بين كافة الأجهزة والمؤسسات السودانية والبحرينية

وجه مساعد رئيس الجمهورية المهندس ابراهيم محمود حامد بالعمل على تعزيز التواصل بين كافة الأجهزة والمؤسسات السودانية والبحرينية بما يعزز العلاقات الثنائية ويخدم المصالح المشتركة.

 

وأكد سيادته لدى لقائه الامس بالقصر الجمهوري وفد الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين برئاسة يعقوب يوسف رئيس المجلس التنفيذي للاتحاد بحضور المهندس يوسف علي عبد الكريم رئيس اتحاد نقابات عمال السودان ،أكد دعم الدولة للجهود التي تدعم مسيرة التعاون بين الاتحادين وتطوير مجالات الاستثمار المشترك والتدريب.

وأوضح رئيس المجلس التنفيذي للاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين في تصريحات صحفية أن اللقاء تناول الشراكة بين الاتحادين وسبل إنشاء مشروع تعاوني اقتصادي لخدمة الطبقة العاملة وتقليل العطالة.

ودعا سيادته رجال الأعمال والمؤسسات العربية للتوجه نحو الاستثمار في موارد السودان الغنية ممتدحا وعي الشعب السوداني وحكمة قيادته التي قادت الصمود الذي حققه السودان في وجه الحصار.

وأبان رئيس اتحاد عام نقابات عمال السودان أن مساعد رئيس الجمهورية اطلع وفد الاتحاد البحريني على مجمل الأوضاع السياسية والاقتصادية بالبلاد خاصة ما يتعلق بمخرجات الحوار الوطني وتشكيل حكومة الوفاق الوطني وقدم شرحا للفرص الاستثمارية المتاحة بالبلاد لكافة المستثمرين.  

( سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
88295
اليوماليوم60
الأمسالأمس84
هذا الاسبوعهذا الاسبوع371
هذا الشهرهذا الشهر1480
الجميعالجميع88295
الأعلى زيارة 04-29-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 41
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية